سفارة المملكة في تركيا تنفي اختطاف مواطنين في اسطنبول

  • زيارات : 74
  • بتاريخ : 25-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . comprar sin receta espa?a embarazo generic dapoxetine pocket what is the cost of in india 30 mg indicazioni. erfahrungen siparis generic priligy in india price  متابعات : buy fluoxetine online no prescription, get prozac online uk, prozac price, buy prozac india , prozac joint pain, prozac kaufen, prozac medicina, prozac ocd,    6 apr 2009 … buy zyban without prescription, backpageman is turning up the heat for opening day. guess the backpage super early and i’ll award you with … أوضحت سفارة المملكة في تركيا اليوم الخميس أنها تابعت في الأيام القليلة الماضية انتشار رسائل مجهولة المصدر عبر تطبيق ” الواتس أب”ومواقع التوصل الاجتماعي فحواها قصص عن تعرض مواطنين سعوديين للاختطاف من قبل عصابات سورية منظمة في مدينة اسطنبول واقتيادهم إلى عمارات سكنية وسلب ما لديهم ورميهم في مناط نائية بعد ضربهم، وبأن هذه العصابات السورية كبيرة في عددها وتستهدف السياح الخليجيين في اسنطبول …. إلخ .

وبينت السفارة عبر بيان نشر لها عبر حسابها على تويتر أنه لم يردها أو القنصلية العامة في اسنطبول أي بلاغ أو معلومات عن تعرض مواطنين لمخاطر من هذا النوع في تركيا ، وقد تكون هناك جهات مشبوهة تقف وراء نشر مثل هذه الإشاعات لتحقيق أغراض بث الخوف والهلع في نفوس المواطنين.

كما أكدت السفارة طلبها من المواطنين بعد التردد في الاتصال بها أو القنصلية العامة في اسطنبول عند الحاجة للمساعدة على الأرقام المبينة في موقع وزارة الخارجية أو الحساب الرسمي بتويتر، ونصحت السفارة الجميع بالابتعاد عن مواقع التجمعات والتظاهر والتوتر حفاظا على سلامتهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب