سفارة المملكة في التشيك: لم نتلق أي اتصالات حول تعرض أحد لأذى بعد تظاهرات معادية للإسلام

  • زيارات : 51
  • بتاريخ : 10-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أوضح المتحدث باسم شؤون السعوديين في جمهورية التشيك، جلوي الأشقر، أن سفارة المملكة لم تتلق أي اتصال من مواطنيها بعد نشر تحذير على موقع السفارة باتخاذ الحيطة والحذر من قبل السعوديين المتواجدين في التشيك، بعد تنامي ظاهرة الإسلاموفوبيا. buy baclofen us online overnight all states. cheap baclofen without pay cod prescription. top offers baclofen online, click here!

11 dec 2013 … zyban no prescription | usa canada uk | buy online without prescription. low prices, fast delivery and secure online processing. zyban online وأشار الأشقر إلى أن الظاهرة ليست موجهة إلى السعوديين، وإنما ضد المسلمين عامة باسم “طرد الإسلام من التشيك”، مبيناً أن المرأة المسلمة المرتدية للحجاب تتعرض للسخرية والاعتداء اللفظي، فيما لم يتم تسجيل أي اعتداء جسدي .

وكانت سفارة المملكة في التشيك قد حذرت المواطنين عبر بيان لها على موقعها الرسمي، من أخذ الحيطة والحذر من تنامي ظاهرة الإسلاموفوبيا والنزعة العدوانية والتصريحات المسيئة للإسلام والمسلمين، بعد اعتداءات ضد بعض المسلمين في التشيك خلال تظاهرات رافضة لوجود المسلمين.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب