سفارة المملكة في البرازيل تكشف تفاصيل جديدة عن الشيف سالب أموال مواطنة المدينة

  • زيارات : 129
  • بتاريخ : 1-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت مصادر أن سفارة المملكة في البرازيل توصلت للشيف الذي نصب على مواطنة من منطقة المدنية المنورة وسلب منها 12 ألف ريال، بعد إيهامها ببيع ماكينة طبخ من إحدى الشركات العالمية، إلا أنه تهرب بعد أن تسلم المبلغ قبل عدة أشهر. dec 29, 2014 – “buy cheap generic fluoxetine online without prescription” depression and other mood , buy fluoxetine ; online new zealand pharmacy. buy generic zyban online. zyban overnight delivery, no prior prescription buy zyban online, click here click here to enter, lowest …

وأضافت المصادر أنها توصلت للشيف ولشخص آخر تسلم المبلغ عن طريق التحويل المالي “ويسترن يونيون”، بعد ادعاء الشيف أنه مندوب للشركة العالمية، والشخص الآخر المدير المالي .

من جهته، أوضح رئيس القسم القنصلي ومسؤول شؤون السعوديين بسفارة المملكة بالبرازيل، ثامر العنزي، إن السفارة طلبت من الشيف الحضور لحل المشكلة ودياً، ووافق مبدئياً إلا أنه ماطل في المواعيد، مضيفاً أننا لمسنا أنهم نصابين على مستوى كبير، بعدما أرسلت لنا شركة التحويل المالي أسماء أشخاص آخرين من المملكة ودول الخليج حولوا لهم مبالغ مالية، مؤكداً أن أحداً لم يتقدم بشكوى سوى السيدة “جواهر الحربي”.

وأشار العنزي إلى أن محامي السفارة ومحامي الشركة سيبدأون الأسبوع المقبل بمخاطبة السلطات الرسمية وتقديم الأوراق للشكوى، بعد تزويد السفارة ببيانات الأشخاص كاملة وعناوينهم وأرقام هواتفهم، مبيناً أن الشخصين من جنسية عربية ومقيمان في البرازيل، وأن الشيف أقام في المملكة فترة تجاوزت الـ10 سنوات.

من جانبها، قالت المواطنة جواهر الحربي، التي تعرضت لعملية الاحتيال، إن السفارة اتصلت عليها، وشرحت لهم القصة كاملة، وطلبوا أرسال البيانات لقسم الشكاوى في السفارة، مؤكدة أن السفارة اتصلت بالشركة البرازيلية التي استغل الشيف اسمها إلا أنها نفت علاقتها به. prozac and generic buy puppy prozac prozac brand name vs generic prozac nation 2001 watch online order prozac feb 25, 2014 – free shipping on orders of $200 world wide shipping cheap and no prescription then what you need is to purchase amoxil 250 mg/5ml  online canada ver pelicula prozac nation

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب