سفارة المملكة في أستراليا تُحذِّر من ارتداء الزي السعودي

  • زيارات : 60
  • بتاريخ : 12-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : حذرت السفارة السعودية في أستراليا الطلبة السعوديين من ارتداء الزي السعودي في الأماكن العامة أو في التجمعات، وتجنب الخروج في أوقات متأخرة، أو الوجود في الأماكن النائية أو المشبوهة وتجنب سلك الطرق المهجورة، أو استخدام المواصلات العامة ليلًا تجنبًا للتعرض للاعتداء.

estradiol 158 cost canada buy estrace online no prescription algestona estradiol estradiol 6 mg daily estradiol 2 estradiol 2mg buy estradiol 151 buy estradiol  buy zyban online for lowest prices without a prescription. any type of credit card or debit card can be used to order zyban.

وقالت السفارة، الجمعة (12 فبراير 2016)، في بيان عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر”، “نظرًا لتكرار التهديدات التي تتلقاها بعض المدارس الأسترالية من احتمال تعرضها للخطر وحرصًا من السفارة على أمنكم وسلامتكم ننوه انتباهكم إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر والتقيد بتعليمات وإرشادات السلامة التي تصدرها السلطات الأسترالية، وعدم ارتداء الزي الوطني في الأماكن العامة”.

وتأتي هذه التحذيرات في ظل تلقي بعض المدارس الأسترالية تهديدات بتعريضها للخطر أو الاعتداء، كما أعلنت السفارة أنها تستقبل حالات الطوارئ في جميع الأوقات على الرقم: 0061432257277.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب