“سعودي” ينصب على 60 مواطنًا ويفر إلى المغرب بـ 30 مليون

  • زيارات : 96
  • بتاريخ : 20-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : يأمل عشرات المواطنين من أبناء المنطقة الغربية ومناطق أخرى بالمملكة، ضبط مواطن سعودي أوهمهم بعمليات استثمار ليجمع 30 مليون ريال منهم، ثم هرب بها إلى المغرب.

to buy deltasone. order generic prednisone with 100% satisfaction guarantee . prednisone 40 mg prednisone prednisone price australia buy prednisone

 وفور تلقيها بلاغات المواطنين، أصدرت الأجهزة الأمنية المعنية أمرًا بالقبض على المتهم عن طريق الإنتربول الدولي، ولا تزال ملفات الدعوى المقامة ضده في شرطة التنعيم بشرطة العاصمة المقدسة، والمحكمة العامة بمكة، وهيئة التحقيق والادعاء العام دائرة (المال).

buy estrace online generic estrace vaginal cream 4.1 out of 5 based on 146 ratings. the company’s low price estrace buy estrace once daily primary businesses are research and  , estrace cream, estrace 2 mg, estrace cost , estrace cream cost , order estradiol, purchase estradiol. وتحدثت تقارير إعلامية عن أن المواطنين المتضررين تعرضوا لعملية احتيال قبل ما يزيد على سنة ونصف، قبل أن يتم التعرف إلى المستثمر، وهو من سكان مكة المكرمة، بعد إقناعهم بشراء السيارات من دول الخليج بأقل من سعر الوكالة، وأقنعهم بأنه يشتري كميات كبيرة من هذه السيارات بهامش ربح يصل إلى 30% من قيمة السيارة. buy baclofen online, matorke price slike fioricet baclofen , ms dose intrathecal therapy medtronic baclofen doses available pump stiff person syndrome

وأكد المتضررون أن “النصاب” سلمهم بعض السيارات عن طريقه وعن طريق أخيه -الذي يمارس طريقته نفسها في التسويق والإقناع- لبعض المشتركين معه، أو بيعها بسعر السوق وتوزيع رأس المال والأرباح في بداية الموضوع، أو إعادة استثمار أرباح المساهم لمن يرغب في زيادة حصته، وعند حضوره لمقابلتهم يأتي بسيارات فارهة جدًّا للإيقاع بضحاياه. phenergan 250/50 buy online phenergan 250/50 buy online order Promethazine

وبعد فترة، ظل هذا المحتال يماطل ويتعذر بأعذار واهية؛ لعدم رغبته في توزيع الأرباح أو إرجاع المبالغ المستثمرة، إلى أن استطاع الهرب إلى خارج المملكة قبل انكشاف أمره، وعند الاتصال بأهله، ذكروا أنه مسافر للعلاج، وسيعود بعد فترة بسيطة، وكلها كانت محاولات للتستر على ابنهم الهارب الصادر بحقه أمر قبض وإحضار بالقوة الجبرية عن طريق قاضي التنفيذ بمكة المكرمة، وشرطة التنعيم، وهيئة التحقيق والادعاء العام دائرة، حسب المواطنين المتضررين.

وتقدم المتضررون ببلاغات عدة إلى مركز شرطة التنعيم بمكة يفيدون فيها بأنهم تعرضوا لعملية نصب واحتيال مالي، ولديهم المستندات التي تُثبت ذلك، وهي شيكات مصرفية لا يوجد لها مقابل مالي للصرف، ومثبت عدم وجود رصيد بأوراق اعتراض على هذه الشيكات من البنوك.

وناشد المتضررون المسؤولين النظر في حقوقهم المسلوبة، واسترجاعها من المستثمر بكل الطرق التي تضمن لهم حقهم، قبل أن يتصرف في المبالغ وتضيع بها حقوق أيتام معهم وكبار سن خسروا مجهود سنين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب