سعوديون يمنعون عرض فيلم “الرسالة” في بريطانيا

  • زيارات : 69
  • بتاريخ : 12-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم bartley ridge indicative price range. paxil discount. much does paxil cost canada paxil buy. paxil cost . paxil cr generic equivalent. prozac zoloft paxil called. purchase fucidin . متابعات : ألغت إحدى دور العرض السينمائية في بريطانيا عرض فيلم “الرسالة” الذي يتناول حياة الرسول -صلى الله عليه وسلم- بعد شكاوى واحتجاج من الجالية الإسلامية على أن نجوم الفيلم غير مسلمين، وأنه يحتوى على معلومات غير دقيقة عن حياة النبي.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الخميس (الـ‏30‏ من محرم‏، 1437هـ)، أنه كان من المقرر عرض الفيلم، الأحد المقبل، في منطقة جلاسكو، ولكن بناءً على طلب من الجمعية الإسلامية في بريطانيا، تم إلغاء العرض، بعد أن قام عديد من المسلمين من أصول سعودية وبحرينية ونيجيرية، وموريتانية بتوقيع مذكرة عبر الإنترنت، للاحتجاج على عرض الفيلم.

وقالت الصحيفة، إن الأشخاص الذين بدؤوا الحملة للاعتراض على عرض العمل السينمائي، قالوا إن الفيلم الذي تم إنتاجه عام 1977 “غير ملائم “؛ لأن النجوم الذين ظهروا في الفيلم غير مسلمين، وبه كثير من المغالطات التاريخية.

وأضافوا ” أن الفيلم أيضًا يحتوى على موسيقى ورقص، وبالتالي فهو غير ملائم لمكانة النبي الكريم”. مشيرين إلى أن الاستعانة بممثلين غير مسلمين لتجسيد أدوار شخصيات إسلامية، أسهمت في تأسيس الدولة الإسلامية غير مقبول على الإطلاق.

online canadian pharmacy store! buy zoloft online india . official drugstore, zoloft 50 mg filmtabletta. ويحكي الفيلم -الذي أنتجه وأخرجه المخرج السوري- الأمريكي الراحل، مصطفى العقاد، قصة الرسالة النبوية، وتم إنتاجه من نسختين؛ واحدة بالعربية وأخرى بالإنجليزية، وكانت النسخة العربية من بطولة عبدالله غيث في دور حمزة بن عبدالمطلب، أما الإنجليزية فكانت بطولة أنتوني كوين للدور نفسه، والبطولة النسائية الممثلة السورية منى واصف في دور هند بنت عتبة، وأدت الممثلة العالمية أيرين باباس الدور نفسه في النسخة العالمية.

وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم للنسختين العربية والأجنبية حوالي 10 ملايين دولار أمريكي، وحققت النسخة الأجنبية وحدها أرباحًا تقدر بأكثر من 10 أضعاف هذا المبلغ، وتمت ترجمة الفيلم إلى 12 لغة. order online at usa pharmacy! buy zoloft online usa . instant shipping, generic zoloft greenstone.

buy dapoxetine online usa. buy dapoxetine uk . dapoxetine dosage in pe. dapoxetine in india sale . estimation of avanafil and dapoxetine . dapoxetine sildenafil.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب