سعودية تخترع “قفازاً” يترجم لغة الإشارة إلى كلام منطوق ونصوص مكتوبة

  • زيارات : 63
  • بتاريخ : 3-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

buy amoxil online, benadryl and amoxicillin use in cats , can you give cats human amoxicillin . order baclofen no prescription baclofen price in india get this over baclofen gleevec cost per pill horns and workers were confined to a everything in hand now رفحاء اليوم . متابعات : ابتكرت مخترعة سعودية قفازاً ذكياً، قادراً على تحويل لغة الإشارة إلى كلام منطوق، ونصوص مكتوبة، مما يسهل عملية التواصل بين الصم ومن يتعاملون بالإشارة، وبين المجتمعات من حولهم. there safe place buy baclofen online , buy baclofen without consultation, buy cheap cod, buy baclofen over the counter in australia , buy baclofen daily online ,

والقفاز الذي صممته “هديل أيوب” طالبة الماجستير بجامعة جولد سميث بلندن، عبارة عن جهاز لاسلكي، يترجم لغة الإشارة للطرف المستقبل من خلال تطبيق يتم تحميله على الهاتف الذكي.

وقالت هديل إن القفاز وهو يحمل اسم “Sign Language Glove”، يترجم الإشارات إلى اللغات العربية، والإنجليزية والفرنسية، وهو يعتمد على خمسة أجهزة استشعار تنحني مع حركة الأصابع حيث تتم ترجمة تلك الحركات والإشارات عبر برمجيات دقيقة.

وأبانت المخترعة، وهي أم لطفلة مصابة بالتوحد، أن ما دفعها للتفكير في عمل هذا القفاز هو مساعدة ابنتها وغيرها من المرضى الذين يستخدمون لغة الإشارة، للتواصل بسهولة مع من حولهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب