سعوديان بين منفذي حادثة مركز “سويف” بعرعر .. و”داعش” ينشر صورهما

  • زيارات : 1,115
  • بتاريخ : 7-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تعرفت الجهات الأمنية على هوية اثنين من القتلى الأربعة، الذين شاركوا في تنفيذ الهجوم الإرهابي على مركز “سويف” الحدودي بعرعر، فجر الاثنين الماضي، وتبيَّن أنهما سعوديان .

وقالت مصادر أن أحد السعوديين المشاركين في العملية الإرهابية، كانت لديه سابقة أمنية، واستطاعت السلطات التعرف عليه وعلى السعودي الآخر، كون معالم وجهيهما لم تتغير ولم تتأثر بالحادثة، لافتة إلى أن الجهات المختصة تعمل على التأكد من نتائج فحص الحمض النووي لجثث القتلى.

كما أشارت المصادر إلى أن الإرهابيين الآخرين يجري التأكد من هويتهما بعدما تشوهت أجسادهما نتيجة انفجار أحدهما بحزام ناسف، ومصرع الآخر عبر تفجير نفسه بقنبلة يدوية بعد محاصرته في وادي عرعر.

وفي سياق متصل، نشرت حسابات محسوبة على تنظيم “داعش”، على شبكات التواصل الاجتماعي، صوراً قالت إنها تعود لاثنين من منفذي الهجوم على مركز سويف الحدودي.

وبيّنت أن أحد الإرهابيين اللذين تم نشر صورهما، هو من فجر نفسه بحزام ناسف، فيما أوضحت أن الآخر الذي تم نشر صورته، لقي مصرعه عقب مواجهة مع رجال الأمن.

وكان الهجوم الذي شنته مجموعة إرهابية، أول أمس الإثنين على مركز سويف الحدودي بعرعر، أسفر عن استشهاد قائد حرس الحدود بالمنطقة الشمالية العميد عودة معوض البلوي ومرافقه العريف طارق حلوي والجندي يحيى نجمي، فيما أصيب مدير إدارة العمليات العقيد سالم طعيسان العنزي، والجندي يحيى مقري.

12 11

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب