سعاد الشمري توجّه رسالة للملك سلمان.. وتناشده صرف مكرمة لربّات البيوت والعاطلين

  • زيارات : 256
  • بتاريخ : 15-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : وجّهت الناشطة سعاد الشمري رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مناشدة إياه الالتفات لربات البيوت والعاطلين والعاملين بالقطاع الخاص وصرف مكرمة ملكية لهم، مراعاة لظروفهم.

وكتبت الشمري عدداً من الرسائل على صفحتها بموقع “تويتر” وجهتها إلى الحساب الرسمي لخادم الحرمين الشريفين على الموقع ذاته، قالت في أولاها: “من العظيم أن جعلت لك موقعاً هنا وليست غريبة عليك.. كنت الأقرب والداعم للإعلاميين وكتاب الرأي فتقبل منا”.

وتابعت: “نحن ربات البيوت لم نحصل أبدا على أي مكرمة ونُستثنى من كل قرار يُسعد المواطن ويلبي بعض حاجاته منها السكن والراتبان”، مضيفة: “يا مولاي منا المعلقات ومنا المهجورات ومنا العاطلات ومنا التي لا يقدر زوجها على توفير الحياة الكريمة لها، ولنا أبناء وإخوة عاطلون عن العمل منهم من حالفه الحظ وضم لحافز ومنهم من لا يفهم بالتقنية ولا يملك أجهزتها، راعهم”.

وأردفت: “لنا أبناء أيتام أو مثلنا مهجورون وأنت أبو اليتامى.. كثير لم يحالفه الحظ بالقبول بالجامعة أو يدرس على حسابه فأفرحهم، ولنا أبناء وبنات وإخوة وأشقاء يعملون بالقطاع الخاص برواتب جداً متدنية ليحفظوا كرامتهم هم ينتظرونك”.

وأشارت إلى أن القطاع الخاص للآن لم يلتزم كله بمكرمة الراتبين وأن الشركات والمؤسسات الكبرى بعضها فقط من أعلن المكافأة، إضافة إلى المواطنات اللاتي يعملن 8 ساعات بمحلات بيع واستقبال ونصف رواتبهن تذهب للسائق، قائلة: “هن يرجونك أن تصلهن مكرمتك، فما عملن إلا للحاجة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب