سجين يبتزّ سعودية بالخارج لتسهيل علاقة مع أختها بعد خروجه!

  • زيارات : 368
  • بتاريخ : 7-ديسمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف المركز الفرعي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الدوادمي، اليوم، عن قضية ابتزار أحد السجناء الموقوفين في سجن المحافظة، لسعودية موجودة خارج المملكة؛ بهدف تسهيل علاقة آثمة مع أختها بعد خروجه من السجن.

وفي التفاصيل تلقّى المركز الفرعي لـ”هيئة الدوادمي” الأسبوع الماضي، بلاغاً عن تعرّض فتاة خارج المملكة لعملية ابتزاز من أحد الاشخاص، كان على علاقة سابقة بها قبل سفرها، مطالباً إياها بتسهيل تكوين علاقة غير شرعية جديدة له مع أختها؛ سعياً في خضوعها أيضاً لرغباته الدنيئة.
وأكدت المصادر تمكّن المركز الفرعي “للهيئة” بعد البحث والتحري من اكتشاف أن المبتزّ موقوف على ذمة قضية أخرى، ويمارس أعمال الابتزاز من داخل السجن؛ رغبة في تهيئة العلاقة الآثمة له بعد الخروج.

وتُعتبر هذه الواقعة هي الثانية من نوعها، فقبل عدة أشهر تمكّن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، من تخليص إحدى الفتيات من سجين دأب على ابتزازها من خلال نشر صور لها حصل عليها، إلى الدرجة التي دفعت الفتاة إلى محاولة الانتحار أكثر من مرة.

وقال المتحدث الإعلامي باسم الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الدكتور تركي الشليل في حينه: “رجال الهيئة نجحوا في الإيقاع بالمبتز متلبساً بجريمة الابتزاز باستخدام الهاتف الجوال خفية من داخل سجنه، وذلك بعد التنسيق مع الجهات المعنية وتحديد موقعه”.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب