“ساما” تؤكد السماح للبنوك برفع نسبة القروض إلى الودائع لـ90 %

  • زيارات : 51
  • بتاريخ : 16-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد نائب محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” عبدالعزيز بن صالح الفريح، صدور تعليمات من المؤسسة تسمح للبنوك السعودية بتجاوز نسبة القروض إلى الودائع من 85 % إلى 90 %. estradiol australia estradiol pills cost in india generic estrace cream dosage estradiol 239 buy estradiol valerate online. estradiol gel price estradiol 23 estradiol

dec 6, 2014 – buy cod estrace cream online wire transfer fedex mexico order estrace online ach no prescription montana where to buy estrace – cream visa no  وقال الفريح في تصريح لتلفزيون العربية، إن النسبة الجديدة لم يتم تعديلها في اللوائح ولكن تم السماح للبنوك بتجاوزها، والمؤسسة ستراقب الوضع خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أن نسبة القروض إلى الودائع الحالية 83 %.

وأوضح الفريح أن القطاع البنكي في السعودية قوي وصدور هذه التعليمات هدفه إيجاد توازن بين النمو الاقتصادي والاستقرار المالي.

وحسب البيانات المتوفرة في “أرقام” نقلت مصادر أمس أن مؤسسة النقد السعودي “ساما” أبلغت البنوك في السعودية برفعها السقف المحدد للقروض إلى 90 % من الودائع، بعد أن كانت محددة سابقا بـ 85 %.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب