روسيا تطالب بإغلاق الحدود التركية السورية

رفحاء اليوم . متابعات : دعا وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال كلمة ألقاها، في افتتاح الدورة الـ 31 لمجلس حقوق الإنسان المنعقدة في جنيف إلى إغلاق الحدود التركية السورية لوقف تدفق المسلحين وإمداد الإرهابيين بالأسلحة حسب وصفه.

وقال لافروف: من الطبيعي ألا يكون هناك مكان للإرهابيين في اتفاق وقف إطلاق النار أو الحل السياسي، لأنهم بمبادئهم وإيديلوجيتهم يعارضون وجود الحضارة الإنسانية وبالتالي التخلص من النصرة وداعش يعتبر أساسي لضمان حقوق الإنسان، ومن الضروري لتحقيق ذلك إغلاق الحدود بين تركيا وسوريا لمنع تمويل وتغذية الإرهابيين الذين تصل إليهم الأسلحة والأموال عن طريق تركيا وحتى ضمن المساعدات الإنسانية”. goldpharm, prozac 20 mg 14 compress, $43,80, buy prozac buy zyban online no prescription – if you need to order zyban online, you can use the our site. we have good prices and high-quality! fast shipping worldwide! online no prior prescription online pharmacy prozac online canada pharmacy choice

وكان وزير الخارجية حذر من خطر تنامي استعمال داعش للأسلحة الكيمياوية، لافتاً إلى وجود واقع إرهابي كيمياوي قاس في الشرق الأوسط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب