روسيا تستعرض قدراتها بطائرات “يوم القيامة” بعد إسقاط تركيا مقاتلة “سوخوي 24”

prozac cost without insurance. prozac cost per pill. prozac commercial. prozac dosage. buy prozac . buy prozac canada . buy prozac usa. buy prozac online. best prices for all customers! amoxil generic name . free delivery, buy amoxil without prescription. رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت شركة هندسة الأجهزة “أو بي كا”، إحدى شركات الإنتاج الحربي الروسية، الثلاثاء، أنها صنعت أولى طائرات الجيل الثاني من طائرات القيادة الاستراتيجية من أجل وزارة الدفاع الروسية، وفق ما ذكرته وكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية الرسمية.

وذكرت الوكالة أن “روسيا انتهت من اختبار الطائرة الجديدة المخصصة لكبار قادة القوات المسلحة”، وأضافت أن “هذه الطائرة المصنوعة على أساس طائرة (إيل-80) خصصت لقيادة عمليات القوات المسلحة عندما تتعطل مراكز القيادة الأرضية أو عندما لا توجد مراكز القيادة على الأرض”.

وأوضحت أن “هذه الطائرة اجتازت الاختبارات بنجاح، وتجري الاستعدادات لتسليمها إلى وزارة الدفاع الروسية قبل نهاية العام”. وأضافت أنه “توجد طائرة مماثلة في أمريكا فقط، ويسميها الأمريكيون بطائرة يوم القيامة”. 10mg prednisone online pharmacy. special internet prices and discounts. premium canadian pharmacy., sell buy lipitor over the counter cheap prednisone 

ويأتي ذلك في ظل التوتر المتصاعد بين البلدين حول حادث إسقاط مقاتلات تركية من طراز “F 16” لطائرة حربية روسية من طراز “سوخوي 24” في الأراضي السورية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب