رفع الحظر المؤقت على استيراد لحوم الأبقار الفرنسية

  • زيارات : 47
  • بتاريخ : 2-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : رفعت الهيئة العامة للغذاء والدواء الحظر المؤقت المفروض على استيراد لحوم الأبقار (بعظم وبدون عظم) ومنتجاتها من فرنسا.

ويأتي هذا القرار، بعد الاطلاع على قرار المنظمة العالمية للصحة الحيوانية (OIE)، القاضي بتصنيف فرنسا على أنها دولة ذات مخاطر لا تذكر لمرض جنون البقر (BSE)، وكذلك بعد الاطلاع على تقرير الفريق الفني للهيئة الذي وقف على الإجراءات المتخذة من قبل السلطات المختصة في فرنسا للسيطرة على مرض جنون البقر، وبعد الاطلاع على محضر الاشتراطات الفنية والصحية الواجب توافرها في إرساليات لحوم الأبقار (بعظم وبدون عظم) ومنتجاتها المصدرة إلى المملكة الموقع بين الهيئة ووزارة الزراعة والأغذية الزراعية والغابات الفرنسية. retail prices for commonly prescribed antidepressants range from about $21 a month, citalopram; generic escitalopram; generic fluoxetine ; generic sertraline . buy fucidin online buy fluoxetine online, prozac costco, cost of prozac without insurance. buy baclofen online, lioresal 10 25 wirkstoff, lioresal oral solution price in india. serve para que pump issues lioresal pros tablet lioresal novartis retail price
 
كما اعتمدت “الهيئة”، المديرية العامة للأغذية بفرنسا (DGAL) جهةً رقابيةً، وفوضتها باعتماد منشآت تصدير لحوم الأبقار (بعظم وبدون عظم) ومنتجاتها المرخصة من قبلها والخاضعة لرقابتها إلى المملكة، بالتنسيق مع الهيئة العامة للغذاء والدواء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب