رفحاء وطريف تُسجلان أول مرشحتين من النساء بالمنطقة الشمالية

رفحاء اليوم best prices for all customers! buy doxycycline for fish . cheapest rates, doxycycline online purchase. order online at usa pharmacy! buy zoloft online australia . next day delivery, cvs cost of zoloft. . طارق قمقوم : سجلت مدينتا رفحاء وطريف أول حضور رسمي للمرشحات بمنطقة الحدود الشمالية بواقع مرشحة لكل منهما مقابل 81 مرشحاً بمختلف مراكز القيد بمنطقة الحدود الشمالية، وذلك في أول أيام تسجيل المرشحين من المرحلة الثانية للانتخابات البلدية بحلتها الجديدة.
وعلى مستوى الناخبات فقد سجلنّ ما تتجاوز نسبته 30٪ من إجمالي قيد الناخبين حيث بلغ إجمالي عدد الناخبين 6241 ناخباً منهم 4013 من الرجال و2201 من النساء.
buy priligy dapoxetine right now. order priligy in our don’t put it off and buy original priligy 60 mg or priligy dapoxetine online today. you can buy priligy with وقد ذكر منسق اللجنة المحلية بالمنطقة المهندس ودي تركي العنزي أنّ إجمالي ما تم تسجيله من النساء في مدينة عرعر ٨٢٨ ناخبة حتى يوم السبت الموافق 14/11/1436هـلمدة ٧ أيام من بداية التسجيل وهي نسبة إقبال متوسطة.
وبيّن العنزي أنّ إجمالي التسجيل حتى نهاية تسجيل يوم أمس الأحد بلغ 6214 ناخبا منهم 4013 من الرجال و2201 من النساء وعدد المرشحين بالمنطقة 83 مرشحا منهم 81 مرشحا من الرجال ومرشحتان من النساء.
يذكر أن المرحلة الثانية من الانتخابات مرحلة تسجيل المرشحين قد انطلقت أمس الأحد بتاريخ 15 / 11 وتستمر حتى تاريخ 4/12/1436هـ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب