رفحاء تعزي نفسها بفقد #مختار_فرحان_الخمساني

رفحاء اليوم . منيف مناحي النماصي

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ، تلقيت محافظة رفحاء عامة وأبناء فرحان الخمساني وذويهم خبر وفاة فقيد الجميع الأستاذ مختار فرحان الخمساني ، وبالمشاعر الأخوية المخلصة شارك أهالي رفحاء بعزاء ( مختار فرحان الخمساني )، فكانت عبارات العزاء عبر هاشتاق #مختار_فرحان_الخمساني_في_ذمة_الله و #مختار_فرحان_الخمساني حيث نقل فهد الشمري ابن عم مختار نبأ الوفاة فقال إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل ابن العم ( مختار ) إلى رحمة الله . والصلاة عليه في رفحاء . رحمك الله أبا فرحان .!

ثم تبادل أهالي رفحاء العزاء حول فقد هذا الشخص المحبوب من قبل الجميع فقال عبدالله فياض مختار_فرحان_الخمساني رحمك الله اللهم في هذه الساعة المباركة ارحم عبدك المختار إلى لقائك واجعل قبره روضة من رياض الجنان يارب العالمين.

وغرد الروائي والكاتب سهل الشرعان والأكاديمي في جامعة الحدود الشمالية فقال رحمك الله أبا فرحان وغفر لك عملت معك سنوات فعرفتك صالحا مصلحا تساعد الجميع , بشاشته لمن عرف ولمن لا يعرف اسأل الله أن تكون سبب لمرضاة الله ومغفرته …… اللهم ارحمه واغفر له.

وقال الكاتب بصحيفة الوطن الأستاذ فواز عزيز إنا لله وإنا إليه راجعون رحمتك ربي لـ #مختار_فرحان_الخمساني كان رجلاً محبوباً، اللهم فأحبه وأسكنه فسيح جناتك، وأجبر مصاب أهله.

وأضاف الشيخ فوزي خليف الرويان مدير المكتب التعاوني برفحاء رحمه الله وغفر له وتجاوز عنه ، اللهم آمين , كان من جماعه المسجد ، الحريصين على الصلاة في المسجد ، محبوب من الجميع .

وقال الإعلامي الأستاذ فيصل الحريري فقدناك وفقدك جلل ومصابنا فيك لاتحصيه الكلمات ولاتنمقه العبارات احسن الله عزاءنا بك غادرتنا وتركت اجمل الدروس.

واتفق الكاتب فرج الشمري والشاعر ممدوح الراوي أن رفحاء حزينة في هذا الصباح .

أما الشاعر سعد المطلق فقد جسد الخبر عبر أبيات وهي:

اللي رحل مايرجعه دمع واشعار

ولا يرجعه ضيق النفوس بجسدها

رفحا بكت مع فجة النور مختار

وتوشحت لون السواد بولدها

أما رجل الأعمال محمد الشايع فقد عبر عن مشاعره فقال سبحان الحي الذي لا يموت رحمه الله رحمة واسعة , يارب كم كنا نشاء وانت تفعل ماتشاء.

“رفحاء اليوم” تعزي ذوي الفقيد وتسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يغفر لميتهم ويسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.

تعزية مختار

2 تعليقين على: رفحاء تعزي نفسها بفقد #مختار_فرحان_الخمساني

  1. رحمه الله رحمة واسعة وادخلة الجنه من غير حساب ,,, رفع الله منزلته مع الصديقيين والشهداء والصالحين يارب
    ألهم الله أهله الصير والسلوان

  2. رحمك الله واسال الله ان يدخلك الجنة والجميع يشهد لك انك طيب الخلق و تحب مساعدة الجميع
    اللهم ارحمه وادخله الجنة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب