رفحاء بلا غاز للشهر الثاني على التوالي

رفحاء اليوم . عيادة الجنيدي : تواصل أزمة الغاز في محافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية فصولها الطويلة ودخلت الأزمة التي تشهدها المنطقة شهرها الثاني دون وجود بوادر لحلها، في وقت تفاقمت الأمور حيث أغلق عدد من المحلات أبوابها لعدم توفر الغاز، الأمر الذي سبب ازدحاما في المحلات التي يتوفر فيها والذي يتم سحبه من قبل المستفيدين خلال ساعات والكثير لم يتحصل على اسطوانة واحدة ولجأ الكثيرون الى السخانات الكهربائية للتخفيف من الازمة الخانقة التي يمرون بها.

وأبدى عدد من الأهالي والزوار – خصوصا والمنطقة مكتظة بالزائرين من دول الخليج والمناطق الاخرى لكثرة الربيع فيها هذا العام – استياءهم الشديد من نقص وشح الغاز، للشهر الثاني على التوالي بدون أسباب معروفة، فيما يتوفر في المناطق المجاورة.

وقد أغلقت معظم محلات بيع الغاز في رفحاء أبوابها لعدم توفر الغاز، فيما يشهد محل او اثنان طوابير طويلة للحصول على الغاز بعد وصول شاحنة واحدة؛ الامر الذي يجعل المواطن لا يتحصل الا على اسطوانة واحدة لشح الغاز والكثيرون لم يتحصلوا على شيء ثم تنتقل تلك الطوابير الى محل آخر قد وصلته شاحنة وتستمر المعاناة بشكل متكرر، دون وجود بواد تطمئن الاهالي بوجود حل، وقد بدأ العديد من الاهالي بجلب الغاز من مناطق تبعد عشرات الكيلو مترات من المحافظة متكبدين عناء السفر بحثا عن اسطوانة غاز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب