“رعاية الشباب” توقف بند دعم المنتخبات الكروية

رفحاء اليوم . متابعات : قالت مصادر مطلعة أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب، صدمت الاتحاد السعودي لكرة القدم، بوقف الصرف على بند المنتخبات خلال العام الحالي، وذلك بسبب سحب إدارة المنتخبات السابقة كل المبالغ المرصودة لهذا البند.
وتشير ذات المصادر إلى أن رئيس اتحاد القدم أحمد عيد، سيسعى للاجتماع مع الرئيس العام لرعاية الشباب، الأمير نواف بن فيصل، خلال الأسبوعين المقبلين لإيجاد حل لهذه الأزمة، التي ستزيد من معاناة الاتحاد الذي يعاني أساسا من شبح ديون تصل إلى قرابة الـ75 مليون ريال.
وكانت الإدارة السابقة للمنتخبات، والتي كان يرأسها محمد المسحل، عملت على توسيع عدد المنتخبات، الذي وصل إلى 9 منتخبات يعمل بها قرابة الـ95 شخصا ما بين إداريين ومشرفين وأجهزة فنية وطبية وعاملين يصل مجموع مرتباتهم إلى 1.5 مليون ريال شهريا.
وتشير مصادر إلى أن هناك توجها في اتحاد القدم إلى إلغاء الخطة السابقة للجنة المنتخبات واعتماد خطة جديدة، بحيث يتم تقليص هذه المنتخبات إلى خمسة: “أول، أولمبي، شباب، ناشئين، براعم” وذلك لتقليص الهدر المالي، حيث سيتم تسريح قرابة الـ75 موظفا في هذه المنتخبات، وهو ما سيوفر أكثر من 65% من مصاريف لجنة المنتخبات السابقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب