“رعاية الشباب” تنفي إصدار تراخيص بفتح أندية رياضية نسائية

  • زيارات : 284
  • بتاريخ : 4-أبريل 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : نفى مسؤول بالرئاسة العامة لرعاية الشباب صحة أخبار ترددت مؤخراً حول صدور تراخيص بفتح أندية نسائية، مؤكداً في الوقت ذاته تلقي الرئاسة لطلبات من سيدات أعمال لفتح أندية رياضية نسائية، مشيراً إلى أن هناك لجنة مشكلة من عدة جهات تقوم بدراسة الموضوع.

وتابع مدير الصالات والمراكز بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عبد الله الزامل، أن من المهام الموكلة للجنة إيجاد آلية لمنح تراخيص للأندية الرياضية النسائية، وسن اللوائح والأنظمة المتعلقة بذلك، لافتاً إلى وجود أندية تعمل بطريقة مخالفة .

يأتي ذلك في حين يؤكد بعض المصادر، أن وزارة الصحة تصدر تراخيص تتعلق بالعلاج الطبيعي فقط، فيما يشير مدير الإيواء بالهيئة العامة للسياحة سعد القحطاني، إلى أن الهيئة تلزم الفنادق من فئة “3” نجوم فيما فوق بإنشاء ناد صحي، مشيراً إلى أن بعض الفنادق تقبل مشتركين من غير النزلاء وهذا مخالف للأنظمة.

من جانب آخر، أكدت إفادات عدد من سيدات الأعمال وجود أندية رياضية نسائية تعمل تحت لافتات مختلفة، حيث أكدت سيدة أعمال بحسب المصدر، أنها تملك نادياً نسائياً وأن الإقبال كبير على النادي، مشيرة إلى أن الأسعار تتراوح بين “4 -8” آلاف ريال سنوياً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب