رشاش ميسي وحافلة حج لاعبي الأرجنتين يشعلان “تويتر” بعاصفة من التعليقات.. (صور)

رفحاء اليوم . متابعات

انهالت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر آلاف التعليقات من مغردين لم يفوتوا فرصة وصول المنتخب الأرجنتيني وما صاحب استقباله من ارتباك، ليعبروا بتغريدات ساخرة عن رفضهم لما شاهدوه من فوضى وسوء تنظيم.

وركزت أغلب تغريدات المعلقين على لقطات بعينها كان اللاعب العالمي ليونيل ميسي أهم أبطالها، منها صورته بجوار رجل أمن يحمل رشاشاً مصوباً نحوه بطريقة عفوية وإحاطته برجال أمن بطريقة غير عادية وكذلك إركاب لاعبي المنتخب الأرجنتيني باصا مخصصا لإحدى حملات الحج، مقارنين بين هذا الاستقبال والاستقبال الذي لاقاه المنتخب الضيف نفسه عندما زار اليابان العام الماضي.

وكتب أحد المغردين متهكما على سوء الاستعداد والاستقبال: “بعد الرشاش وركوب باص الحملة… اعتقد العشا بيكون من الشواية”، ليرد آخر: “زين ما استقبلوهم بتريلة غاز”، بينما أضاف ثالث: “حوسة وتفشيل واحد رايح وواحد جاي كأنهم أهل العروسة.. طيب باقة ورد”، وكتب آخر: “شكرا للجيوش والقوات الخاصة والأسلحة والرشاشات”.

من جانبها، جاءت تعليقات عديدة من نصيب اللاعب ميسي حيث عبر أحدهم عما تصور أنه شعور ميسي بالقول: “لسان حال ميسي يقول: أنا وش اللي جابني غلطة عمري وافقت أجي السعودية لكن استاهل!”، كما أضاف آخر: “بعد هالرشاش صدقوني ميسي راح ينسى كيف يشوت الكورة.. رايح جوانتنامو مو مباراة”، وقال ثالث: “استقبال أي كلام نمشيها.. فوضى وسوء تنظيم نعديها.. لكن وش ذنب هالبزر طيروا عقله وخرشوه”، متابعا “العسكري بباله أنه قابض على مجرم”.

وأخيرا حاول مغرد إيجاد مخرج لتجميل صورة الاتحاد السعودي فناشده بالقول: “أتمنى على الاتحاد السعودي أن يقولوا للمنتخب الأرجنتيني إن اللي حصل كان كاميرا خفية حتى توخرون عنهم الخوف”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب