رسمياً الجبهان والطويريق إلى دور الثمانية

رفحاء اليوم . تحليل موسى الضوي تصوير نادر الفديد : ضمن بطولة المجلس البلدي الثانية لكرة القدم إلتقى فريقي الجبهان والكهرب وكانت المباراة متكافئة نوعاً وفي منتصف الشوط الأول أتى الهدف الأول لفريق الجبهان عن طريق مسفر حمدان ثم استمر الشوط الأول في وسط الملعب إلى أن أتى هدف التعادل لفريق الكهرب بقدم اللاعب بريك سعيد وانتهى الشوط الأول بالتعادل .
وما إن بدأ الشوط الثاني إلا وقد ثار فريق الجبهان وأخذ يسدد ضربات على مرمى الكهرب إلى أن جاء هدف التقدم بقدم اللاعب سالم كرامة وبهذا الهدف تنتهي المباراة بفوز الجبهان وتأهله إلى دور الثمانية رسمياً .
 
أما في المباراة الثانية فقد جمعت بين فريق الطويريق وفريق الكواسر وكانت المباراة موجعة على فريق الكواسر حيث أن فريق الطويريق كشّر عن أنيابه وسجل ثمانية أهداف موجعة وكانت بأقدام كلاً من:
سلمان عجمي ٣ أهداف
أحمد روضان هدفين
فهد هدل هدفين
فرحان مشعان 
 
فكسر عزيمة الكواسر بهذه الأهداف ثم بعد ذلك أتى الهدف الشرفي الوحيد للكواسر وبهذا الهدف تنتهي المباراة بفوز الطويريق ٨/١ على الكواسر ويتأهل الطويريق مع الجبهان رسمياً إلى دور الثمانية .
IMG_7059 (Large) IMG_7062 (Large) IMG_7065 (Large) IMG_7091 (Large) IMG_7100 (Large) IMG_7115 (Large) IMG_7125 (Large) IMG_7130 (Large) IMG_7138 (Large) IMG_7148 (Large)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب