رسالة من المغردين لخادم الحرمين بمناسبة “فك رهان السيارات”

  • زيارات : 70
  • بتاريخ : 16-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على فك الرهن المقيد للتصرف بالسيارات الممنوحة لذوي الإعاقة وفق المعايير المحددة لذلك.
premenstrual dysphoric disorder, how much does fluoxetine cost uk, how generic prozac costco prozac cost per pill propecia costco cost buy prozac usa

ووجه الملك سلمان، وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي إلى إكمال الإجراءات التي تكفل للممنوحين أو أولياء أمورهم فك الرهن المقيد للتصرف بالسيارات الممنوحة لهم بما يحقق مصلحة المستهدف بالمنح.

وقدم وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي شكره لخادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الكريمة، وعنايته الفائقة بكل ما يمس حاجات أبنائه ذوي الإعاقة، وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

بدورهم، رحب المئات من مغردي تويتر بقرار خادم الحرمين، وأطلقوا وسمًا يحمل اسم (فك رهن)، وعلق يحيى السمري عليه قائلا: (الف مبروووووك لذوي وذوات الاعاقة #الملك_سلمان يوافق على فك رهن السيارات الممنوحة لهم شكرا خادم الحرمين).

وعلى هاشتاق آخر يحمل عنوان (#بأمر_الملك_فك_رهن_السيارات)، قالت هيفاء الثمالي: (بعد العيد سيتم الإعلان عن الضوابط والإجراءات من قبل الشؤون الاجتماعية.. مبروك لذوي الإعاقة). dapoxetine chemdrug minutos dapoxetine with alcohol buy dapoxetine online usa precio colombia. walgreens dapoxetine uk comprar priligy precio buy online

أما الهاشتاق الثالث فكان من نصيب وزير الشؤون الاجتماعية، وتحت عنوان (#شكرا_ماجد_القصبي)، وجه المغردون له كلمات شكر لجهوده بالوزارة، حيث قال أبو مهند فهد: (كل الشكر لمعالي ماجد القصبي لسعيه لإصلاح ما دمره الوزير السابق.. وأولها فك رهن قيد سيارات المعاقين).

so, are you interested in learning how to buy fluoxetine pizza uk lamisil online dapoxetine online canada orderviramune online. because this, medication buy viagra ladies, uk order online without a or mefloquine  without prescription cheap, fast and without sacrificing any of that high quality you need? وكان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية والأسرة الدكتور عبدالله المعيقل أكد أن الوزارة تلمست احتياجات الكثير من ذوي الإعاقة الذين طالبوا بفك الرهن لظروف مختلفة مثل وفاة مالك السيارة أو تعرضها لحادث أو أعطال أو عدم مناسبتها للمستفيد وغيرها من الأسباب، موضحا أن النظام السابق لسيارات المعاقين كانت تنص على بقاء السيارة باسم الشخص ذوي الإعاقة لمدة 5 سنوات دون تغيير.

وذكر المعيقل أن “القيادة عودتنا دائمًا على تلبية الاحتياجات التي تظهر للفئات التي تخدمها الوزارة ومنهم المعاقون؛ وآخرها ما تم قبل ذلك من تحويل نظام إعانة السيارات إلى إعانة نقدية مباشرة بمبلغ 150 ألف ريال بدل السيارة”، ومن المنتظر أن تعلن وزارة الشؤون الاجتماعية الضوابط والإجراءات المحددة لذلك عقب إجازة عيد الأضحى المبارك. amoxicillin without prescription buy Amoxicillin buy amoxicillin no prescription canada

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب