رسالة مؤثرة من رئيس الهلال السابق لمحبي الزعيم

رفحاء اليوم . متابعات : قدم رئيس نادي الهلال السابق الأمير عبد الرحمن بن مساعد شكره الكبير للجماهير الهلالية ولأعضاء الشرف ولمجلس الإدارة على دعمهم الكبير له وللنادي خلال فترة رئاسته للنادي مسامحاً كل من أساء له تحت وطأة انفعال .

وكتب عبر حسابه بتويتر : ” جمهور الهلال الكريم .. منكم جئت لرئاسة الهلال واليكم أعود بعدها سأظل بإذن الله داعماً للهلال كعضو شرف قدر ما أستطيع وسامحوني على التقصير ” .

وأضاف ” أشكر الجمهور الكريم وإخواني أعضاء الشرف على دعمهم وإخواني أعضاء مجلس الإدارة وجميع منسوبي النادي وأبنائي اللاعبين على كل ما قدموه للهلال ” .

وتابع : ” أدعو جميع الهلاليين، وهم لا يحتاجون دعوة، أن يلتفوا حول ناديهم ويقفوا خلفه فالهلال بحاجة لجميع محبيه وبعون الله ثم بدعمكم سيظل الهلال كبيراً ” .

وأشار : ” أستغفر الله العظيم الذي لا الله الاهو الحي القيوم وأتوب إليه وأعتذر لكل من أسأت له في الوسط الرياضي ، فحدة المنافسة أحيانًا تجرف عن الصواب ” .

وأردف : ” أسامح كل من أساء لي تحت وطأة انفعال أما من اتخذ الإساءة غلا فإن لم أتمكن من أخذ حقي منه في الدنيا بالشرع فالله حسبي يوم القيامة ” .

وزاد : ” أشكر أخي الكريم عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز على كرمه وفضله وأسأل الله أن يوفقه ويسعده ويجزيه عني خير الجزاء ، وأبناء عمي سلطان حفظهم الله على دعمهم الكبير لي وللنادي طوال فترة رئاستي وعلى مدى تاريخ النادي بشكل عام ” .

وإختتم بن مساعد ، قائلاً : ” أحمد بن سلطان شكراً لك على كل ما قدمت للنادي أحبك وأقدرك وأحترمك وأعتز بك ، وخالد المزروع .. ضيف الله المنصور .. أنتما أصحاب فضل على أخيكما .. شكراً على النقاء والوفاء والصدق والشجاعة ، أنتما من مكاسبي الكبيرة في 7 سنوات “.

 وفي سياق متصل، أعلن سلطان الزاهد عضو شرف نادي الهلال عن تكفله بمعسكر الفريق الأزرق لمباراة الأهلي غداً السبت في الجوهرة ضمن الجولة السادسة عشر من دوري المحترفين السعودي (عبداللطيف جميل) .

وكتب سلطان الزاهد عبر حسابه بتويتر : ” شكراً لاعضاء مجلس الإدارة المستقيلين بيض الله وجوهكم .. اجتهدتم و قدمتم عمل تشكرون عليه .. تشرفنا بكم و اعي تماماً أن استقالتكم لن توقف دعمكم ” .

وأضاف : ” الموسم لم ينته بعد ..تتبقى بطولتين .. لن نستسلم و سنحارب لآخر لحظة .. لن نترك هلالنا يسير وحيداً موعدنا السبت .. حب الهلال دائماً يجمعنا ” .

وإختتم الزاهد ، قائلاً : ” غداً لقاؤنا يا رجال الهلال يا رجال المواقف الصعبة .. لا يرضينا رؤية هلالنا يعاني و نحن نتفرج .. لن يسقط هلال نحن خلفه .. وعدنا الجوهرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب