رداً على تصريحات “المالكي” المسيئة للمملكة.. “بن مساعد”: نوري “إرهابي وطائفي ومقرف”

  • زيارات : 209
  • بتاريخ : 23-يوليو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : شن عضو شرف نادي الهلال ورئيسه السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد، هجوماً لاذعاً على نائب الرئيس العراقي نوري المالكي، واصفاً إياه بـ”الإرهابي الطائفي المقرف”، معتبراً أن سياساته كانت السبب الأساس في ظهور تنظيم “داعش” في العراق، وليس كما ادعا المالكي في تصريحاته الأخيرة بأن المملكة هي “المغذي للتطرف والإرهاب” في المنطقة.

وقال بن مساعد في منشور أرفقه بتغريدة بحسابه على “تويتر”، إن المالكي يتحمل مسؤولية ظهور ونشاط تنظيم “داعش” بفعل سياساته التي قامت على تهميش السنة في العراق والتنكيل بهم واضطهادهم لفترة طويلة، حسب تعبيره.

واعتبر بن مساعد أن ظهور “داعش” جاء كرد فعل على الظلم والتهميش الذي تعرض له سنة العراق إبّان تولي نوري المالكي رئاسة الحكومة، وأضاف رداً على تصريحات المالكي الأخيرة المسيئة للمملكة: “والآن يتبجح المقرف الوقح ويطالب بوضع السعودية تحت الوصاية الدولية لدعمها الإرهاب.. رمتني بدائها وانسلت”.

وفي تغريدة أخرى جاءت رداً على ما نشرته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية حول اعتذاره عن التغريدة التي هاجم فيها المالكي، قال رئيس الهلال السابق، إن ما نشر عنه اعتذاره غير صحيح، وأن اعتذاره لا يقصد به نوري المالكي، وأصر على مهاجمة المالكي قائلاً: “لا يُمنع من أن أعتذر لوصفي نوري المالكي بالإرهابي الطائفي المقرف فهذا الوصف مؤدب جداً مقارنةً بما يستحقه”.

يذكر أن المالكي، اتهم في تصريحات لقناة عراقية تابعة له، مؤخراً، المملكة بدعم “التطرف” في المنطقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب