رحيمي : الاتحاد الآسيوي ضعيف .. وإيران مسيطرة عليه

buy prednisone online uk. increase their muscular performance enlargement of in order to when you naturally break down the cells as buy prednisone online uk. muscle relaxants, baclofen online kopen , can you buy baclofen online – cecos. co.uk. رفحاء اليوم . متابعات : أكد لاعب فريق الاتحاد السابق وعضو شرفه الحالي الدكتور مدني رحيمي ، على أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضعيف جدا بالوقت الحالي ، مشيراً إلى أن انسحاب الأندية السعودية من البطولة الآسيوية سيحدث في حال لم تلعب مبارياتها ضد الأندية الإيرانية في أرض محايدة .

وقال مدني رحيمي  : ” لا أعلم ماذا أستفاد لاعب الاتحاد فهد المولد من ردة فعله أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي ، والاتحاد خسره في المباراتين القادمتين فترة توقفه الآسيوية ” .

وأضاف : ” المفروض أن تلعب السعودية وإيران في أراضي محايدة، والآن الاتحاد الآسيوي ضعيف ، ليس كما فترة القطري محمد بن همام وأكرر الاتحاد الآسيوي ضعيف ، وإيران مسيطرة عليه، وهم قدموا المباريات كما تريدهُ إيران، ويريدوا ألا تلعب في أراضي محايدة “.

وختم مدني رحيمي حديثه ، قائلاً : ” السعودية لن تلعب في إيران طالما لم تعود العلاقات الدبلوماسية، وغير ذلك ستنسحب الأندية من البطولة الآسيوية في حال لم تلعب في أرض محايدة أمام الإيرانيين ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب