“رجل أمن” يتهم “درباوياً” بإحراق سيارته أمام منزله برفحاء

رفحاء اليوم . عويد التومي : اتهم عسكري يعمل بدوريات الأمن بمحافظة رفحاء؛ درباوياً قام بتطبيق النظام بحقه، بإحراق سيارته، بينما كانت متوقفة أمام منزله، صباح اليوم الأربعاء، كنوع من الانتقام.

 وقالت مصادر إن رجل الأمن يعمل برتبة “عريف”، وخرج من عمله عند الساعة السادسة صباحاً، ووضع سيارته أمام منزله بحي العزيزية بمحافظة رفحاء، ثم دخل غرفة نومه ليرتاح من عناء ليل طويل قضاه في العمل الميداني.
 
وأضافت المصادر: رجل الأمن استيقظ من نومه وإذا بأصوات مزعجة للسيارات مع تجمهر كثيف أمام منزله، فقرر الخروج لمعرفة مصدر الضجة والضوضاء، ليفاجأ برجال الدفاع المدني وهم يخمدون النيران المندلعة في سيارته المتوقفة، وهي من نوع “هايلوكس- موديل 2011”.
 
وأشارت المصادر إلى أن النيران التهمت ماكينة السيارة وحولتها إلى اللون الأسود، لكن المفاجأة أن رجال الدفاع المدني وجدوا في الموقع عبوة ماء صحة يرجح أنها كانت مليئة بالوقود واستخدمت في الحريق؛ مما يؤكد أن وراء الحادثة شبهة جنائية، ولم تكن حادثاً عرضياً.
 
وكشفت المصادر أن رجل الأمن وجه اتهاماً لدرباوي ضبطه مخالفاً في نقطة تفتيش، ليلة البارحة، وأحاله للشرطة لتطبيق النظام بحقه، وجرى حجز سيارته لدى المرور، مبيناً أن الدرباوي بدا مقهوراً منه وأخذ يردد اسمه كثيراً لدى أفراد المرور ويتهمه بتعمد حجز سيارته، فيما ينتظر أن تستدعي الشرطة المتهم للتحقيق معه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب