رابطة المحترفين تنهي معاناة الأندية بـ 7 ملايين

رفحاء اليوم . متابعات : قالت مصادر أن رابطة دوري المحترفين ستقوم خلال الفترة المقبلة بصرف مستحقات الأندية من عوائد النقل التلفزيوني المتأخرة منذ سنوات طويلة.. وبعض الحقوق الأخرى التي لم تصرف بعد!. ومن المتوقع أن يستلم كل ناد من أندية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مبلغ لا يقل عن (7) ملايين ريال، وهذا المبلغ بلا شك سيساهم في فك بعض الأزمات المالية الخانقة التي تعيشها الأندية المحلية نتيجة زيادة المصروفات وقلة الإيرادات.

يشار إلى أن محمد النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين أكد في تصريحات إعلامية نشرت له العام الفائت، أن الرابطة ستبحث المستحقات المتأخرة منذ أعوام، بعد أن تزايدت شكاوى رؤساء الأندية من عدم تسلمهم لمستحقاتهم المالية لدى الرابطة، في الوقت الذي هدد البعض منهم بتقديم استقالاتهم من مناصبهم في حال استمرار الأوضاع على ما هي عليه دون تعديل!.

الجدير بالذكر، أن رابطة دوري المحترفين أودعت مؤخرا مبلغ (460) ألف ريال في حسابات كل ناد مشارك بدوري عبداللطيف جميل، ويأتي ذلك ضمن قرار مجلس الرابطة المنعقد في محافظة الأحساء في منتصف شهر أبريل الماضي بخصوص توزيع عقود الرعاية، وهذا المبلغ سيتم إيداعه شهريا في حسابات الأندية، كما تم إيداع مبلغ مليون ريال في حسابات أندية جميل، ومبلغ (300) ألف ريال في حسابات أندية ركاء، وهذا المبلغ يمثل الدفعة الأولى من حقوق النقل التلفزيوني للموسم الرياضي الحالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب