رابطة العالم الإسلامي تستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في بيروت وباريس

buy cheap baclofen here >> enter drugstore baclofen over the counter in canada, baclofen generic baclofen cheap uk , cheap baclofen sales uk , رفحاء اليوم . متابعات : أدانت الأمانة العامة لرابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة التفجيرات الإرهابية التي وقعت في العاصمة اللبنانية بيروت والعاصمة الفرنسية باريس وأسفرأ عن سقوط عدد من الضحايا وعدد من المصابين .

وأوضح معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي, في بيان صحفي أن الرابطة تستنكر هذه التفجيرات , مشيراً إلى موقفها الثابت من مثل هذه الأحداث الذي يدين ويعارض كل ما يمس الأمن في المجتمعات الإنسانية في كل مكان من عالمنا الذي نعيش فيه ،محذراً في الوقت ذاته من العنف والعنف المضاد الذي قد يجر إلى مزيد من التمزق والفرقة .

top quality medications. generic zoloft cost rite aid . top offering, zoloft price walgreens. وأكد معاليه أن مثل هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف أناس أبرياء وأنفس معصومة وتسعى إلى زعزعة الأمن وبث الرعب في المجتمعات الآمنة تتعارض مع القيم والمبادئ الإسلامية والإنسانية والدولية .

وأهاب بقادة العالم ومفكريه ومنظماته أن يقفوا صفاً في مواجهة هذا العنف ومعالجة كل ما يسبب أو يدعو إلى مثل هذه الأعمال الإرهابية. fluoxetine hcl discount fluoxetine hydrochloride buy online does fluoxetine 20 mg capsule look like teva fluoxetine 20 mg capsule cymbalta 30 mg fluoxetine hcl purchase fucidin

وأشاد الدكتور التركي بموقف الحكومات والمنظمات الدولية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية التي استنكرت بشدة هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار لبنان وفرنسا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب