رئيس وزراء لبنان يناشد المملكة بإعادة النظر في قرار وقف الدعم عن الجيش اللبناني

buy fluoxetine online, 90 fluoxetine hcl , fluoxetine hcl 20 mg street value. رفحاء اليوم . متابعات: عبر رئيس الحكومة اللبنانية تمام سلام، عن أمله في أن تعيد المملكة النظر في قرارها بوقف مساعداتها للجيش وقوى الأمن الداخلي اللبناني.

وأكد في بيان له، حرص لبنان على استمرار علاقات الأخوة والصداقة والمصالح مشتركة مع المملكة، لافتاً إلى أن للمملكة مكانة كبيرة في وجدان اللبنانيين، وذلك لمواقفها التاريخية الداعمة للبنان، وحرصها على أمنه واستقراره ووحدته.

وقال في البيان الذي نشرته وكالة الإعلام اللبنانية: “تلقينا بكثير من الأسف قرار المملكة العربية السعودية المفاجىء القاضي بإيقاف المساعدات المخصصة لتسليح وتجهيز الجيش وقوى الأمن الداخلي.

وأضاف “إننا ننظر إلى هذه الخطوة باعتبارها أولا وأخيرا شأنا سياديا تقرره المملكة العربية السعودية وفق ما تراه مناسبا، على الرغم من أننا ما كنا نريد أن تصل الأمور إلى ما يخالف طبيعة العلاقات التاريخية بين لبنان وبلاد الحرمين، التي نحرص على إبقائها علاقات أخوة وصداقة ومصالح مشتركة ونسعى دائما لتنزيهها عن الشوائب.

looking for cheap zoloft? not a problem! click here to buy zoloft zoloft – order online now! zoloft. usa pharmacy click here posted 74 days ago. buy cheap generic prednisolone online without prescription for a complete list of pet buy prednisolone tablets for dogs order prednisone no prescription . وتابع “إن الأمانة تقتضي القول إن للمملكة العربية السعودية مكانة كبيرة في وجدان اللبنانيين، الذين يعرفون تماما مواقفها التاريخية الداعمة لهم وحرصها الدائم على كل ما يعزز أمن لبنان واستقراره ووحدته”.

buy generic dapoxetine 30 mg canada dapoxetine 30 mg mail order. men’s health. dapoxetine dapoxetine 30 for sale in manchester uk fast shipping واختتم كلامه قائلاً “إننا، إذ نعبر عن أسمى آيات التقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإخوانه في القيادة السعودية وأبناء الشعب السعودي الكريم، نتمنى إعادة النظر بالقرار الخاص بوقف المساعدات عن جيشنا وقواتنا الأمنية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب