“رئيس الهيئات”: الاجتهاد الشخصي مرفوض.. والعمل يكون وفق التعليمات

  • زيارات : 98
  • بتاريخ : 4-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : شدد الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على أعضاء الهيئة المشاركين في “الجنادرية” على أهمية العمل وفق المقتضيات الشرعية والتعليمات النظامية، وعدم الاجتهاد الشخصي.

وأكد الشيخ السند على رفضه للاجتهادات الشخصية، مضيفاً أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لا تعمل وحدها، وإنما بشكل جماعي مع باقي الجهات الحكومية، بالتنسيق مع الجهة المنظمة للمهرجان، مشيراً إلى أن من لا يحمل البطاقة الرسمية للجهاز لا يمثل الهيئة. allegra generico roxithromycin over the couter over the counter prednisolone cyclen buy online mexico can you buy baclofen 5 jan 2009 … buy zyban without prescription, zyban no online prescription, buy zyban without prescription, zyban generic, zyban buy, buy cheapest … in ireland raloxifeno generic 

جاء ذلك خلال رعاية رئيس الهيئات لورشة عمل بعنوان “مهارات التعامل مع زوار المهرجانات والمعارض”، والتي تستهدف أعضاء الهيئة المشاركين في “الجنادرية” حيث يتم تعريفهم على الطرق النظامية في التعامل مع المهرجانات، وكيفية التواصل مع الأنماط المختلفة من الزوار، بالإضافة إلى آليات العمل التكاملي بين أعضاء الفريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب