رئيس الجهاز العسكري يتفقّد الحرس الوطني بالحدود الشمالية

  • زيارات : 329
  • بتاريخ : 3-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : بتوجيهات من الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز -وزير الحرس الوطني- تفقد رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني، الفريق محمد بن خالد الناهض، ورؤساء الهيئات العسكرية، وعدد من قادة الألوية والوحدات المساندة، وحداتِ الحرس الوطني بمنطقة الحدود الشمالية.

وخلال الزيارة، استقبل وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية صالح بن عبدالكريم المحيميد، رئيس الجهاز العسكري والوفد المرافق له، ونقل تحيات الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز -وزير الحرس الوطني- للأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، أمير منطقة الحدود الشمالية.

وزار رئيس الجهاز  العسكري، قيادة قوة الواجب (10) بمحافظة عرعر؛ حيث كان في استقباله قائد القوة العميد محمد طاحوس القحطاني، واستمع إلى إيجاز عن مهامّ وواجبات القوة، كما زار مواقع الوحدات الأمامية، وتفقد جاهزيتها واستعداداتها للدفاع عن الحدود.

وأثناء الجولة، زار رئيس الجهاز العسكري قيادة حرس الحدود في محافظة عرعر، وكان في استقباله العميد علي بن محمد عسيري -قائد سلاح الحدود بمنطقة الحدود الشمالية- كما زار الفوج السابع والثلاثين في عرعر، وكان في استقباله أمير الفوج فلاح بن مشعل بن حثلين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب