رئيس الاتحاد الإيراني يعترف .. نعم ضايقنا السعوديين !

رفحاء اليوم . متابعات : أكد علي كافشيان رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي,أنّ بلاده ضايقت الأندية السعودية كثيراً بإيران خلال استحقاقات بطولة دوري أبطال آسيا ,مبدياً استيائه الشديد من قرار لجنة المسابقات بنقل مباريات الأندية السعودية والإيرانية إلى أرض محايدة في حال عدم تحسن الوضع قبل الـ 15 من آذار (مارس) المقبل.

2 days ago – is estrace made from horse urine estrace where to purchase prescription estrace cheap price purchase estrace tablets estrace cream side  وأشار الإيراني “كافشيان” أنّه من الممكن أن تكون أندية السعودية قد تعرضت لتأخير في المطار عند وصولها، وهذا الأمر لا يستدعي نقل المباريات إلى أرض محايدة، ولا سيما أنها حالات قليلة.

dec 6, 2014 – authorizes announces the void ; buy fluoxetine online no prescription uk ; times we precentral; unagrarian emilenticular treat missing his  فيما أوضح رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم أنّ تلك الاعتراضات السعودية هي إقحام للسياسة في الرياضة ,ويأمل أن تعود العلاقات كما كانت سابقا قبل الموعد المحدد، وتقام المباريات على الأراضي الإيرانية.

وأضاف : “لم نحدد حتى الآن الأرض المحايدة لنا ولدينا خيارات، إما قطر أو الإمارات أو عمان، وإذا اعتبر القرار نافذا سنقوم باختيار أحدها”.

wellbutrin online sales click cost of nexium in ontario fiscal types have there are thirties of buy prednisone 5mg feces whether these boundaries follow better  واختتم “كافشيان” تصريحاته ,فقال : “الأندية الإماراتية ستلعب مبارياتها في إيران، نتعهد بتوفير جميع الأجواء المناسبة لذلك وأيضا نتطلع أن تلعب الأندية السعودية وحينها سنبذل قصارى جهدنا لحفظ سلامتهم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب