رئيس الأهلي: أتمنى أن لا تكون نهاية نور «جزاء سنمار»

apr 18, 2013 – luckily, the generic prices are much lower. generic zoloft , known as sertraline , is $146.97 at my local pharmacy for 90 pills. generic prozac  رفحاء اليوم . متابعات : أعرب عبدالعزيز عبدالعال رئيس النادي الأهلي الأسبق وعضو شرفه عن أمانيه بانتهاء قضية قائد فريق الاتحاد محمد نور على نحو إيجابي.

قال عبدالعال نور نجم كبير خدم الكرة السعودية بإخلاص سواءً مع المنتخبات الوطنية أو مع ناديه الاتحاد وأسعدنا كثيرًا كمحبين لكرة القدم ولا أتمنى أن تكون نهايته بعد كل هذا العطاء «جزاء سنمار». وأضاف عبدالعال شخصيًا أعتبره صمام أمان في مباريات الديربي بين الأهلي والاتحاد، لما له من دور قيادي وتأثيري على زملائه اللاعبين في الفريقين، وأرتاح حينما أشاهده في أرض الملعب، ونحن بدورنا نقدر نجوم الكرة السعودية الذين خدموها بإخلاص.

nov 25, 2011 – prozac free standart shipping. prozac london gb prescription order prozac online order prozac without prescription buy prozac from online

وختم عبدالعال تصريحه بالقول أتمنى أن تكون نهاية سعيدة للاعب بعد حصوله على البراءة، كما أرى أنه يستحق مهرجان اعتزال يليق بما قدمه للكرة السعودية وناديه الاتحاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب