“رئاسة الحرمين”: متحدثنا الرسمي لم يصرح بأن عملية إرهابية خلف سقوط رافعة الحرم المكي

  • زيارات : 74
  • بتاريخ : 21-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن متحدثها الرسمي أحمد المنصوري، لم يصرّح بما يتم تناقله بمواقع التواصل الاجتماعي، من أن هناك عملية إرهابية خلف سقوط الرافعة بالحرم المكي. estrace-cream estrofem call now 913-438-4636 prednisone no prescription online . want to buy prednisone ; buy prednisolone; buy prednisolone online no prescription; cheap  buy estrace-cream store on sale approved. can i get estrofem. order now estrace – cream for sale . estrace-cream 15gm pharmacies 

ودعت الرئاسة في بيان اليوم الإثنين وسائل الإعلام إلى عدم الخوض فيما يبعث على الإثارة والفتنة ويثير البلبلة، والتحلي بالحكمة والموضوعية والمصداقية وعدم التهويل والمبالغة والمزايدة ولا سيما فيما يتعلق بالحرمين الشريفين.

وأكدت الرئاسة أن جميع ما يصدر عنها موثق عبر موقعها الإلكتروني، وحسابيها على موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و”إنستغرام”.

وكان عددٌ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا أن المتحدث الرسمي للرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين، صرّح بأن عملية إرهابية وراء حادث سقوط الرافعة، والذى أسفر عن مقتل 107 أشخاص وإصابة أكثر من مئتين آخرين. top quality medications. walmart generic zoloft price . cheapest rates, there generic zoloft .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب