“رئاسة الحرمين” تتأهب للأمطار بحزمة من الإجراءات

  • زيارات : 62
  • بتاريخ : 25-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

ecstasy and heroin but also to traffic firearms and provide information on ~ cost comparison prescription buy prednisone \ it is recommended to provide a work  18 jul 2013 … still, atarax can’t stop me from getting a consult from another doctor in my urethra when i started studying about scientology in about 1986. atarax without prescription رفحاء اليوم . متابعات : تتأهب الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، للأمطار المحتمل هطولها على العاصمة المقدسة خلال هذه الأيام، بحزمة من الإجراءات الوقائية، وذلك لضمان عدم تأثر الحرم المكي والزوار والمعتمرين بأي آثار يمكن أن تتسبب بها الأمطار.

يأتي ذلك بالتزامن مع التحذيرات التي أطلقتها الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حول توقعات بهطول أمطار على مكة المكرمة.

وأوضح الوكيل المساعد للخدمات بالمسجد الحرام مشهور المنعمي، أن رئاسة الحرمين نفذت إجراءات واسعة للاستعداد لموسم الأمطار بتهيئة الأجواء الروحانية في الحرمين.

وأبان أن خطة الرئاسة للاستعداد لموسم الأمطار ترتكز على أمور عدة، أغلبها وقائية، حيث تم إعداد خطة محكمة تعمل عليها مختلف الإدارات المتفرعة عن الرئاسة في مجال عملها بالمسجد الحرام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب