د. البراهيم: العام المقبل معاملات جامعة حائل رقمية بالكامل.. ولا للورق

  • زيارات : 481
  • بتاريخ : 9-يناير 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

أطلق معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم العمل برنامج الخدمات الإلكترونية اليوم، وهو برنامج يتيح الحصول على الخدمات الإدارية التي تقدمها جامعة حائل للكوادر العاملة من أعضاء هيئة التدريس أو موظفي الكادر الإداري في الجامعة، كطلبات الإجازات، تعاريف الرواتب، معاملات الشراء، الدورات التدريبية، إضافة إلى العديد من المعاملات الإدارية.

وأكد الدكتور البراهيم أن الجامعة تسعى إلى أن تكون رقمية بالكامل مع حلول العام المقبل، وستتم إنهاء إجراءات المعاملات الإدارية كاملة من خلال شبكة الإنترنت، وهو الأمر الذي يخفض التكاليف التشغيلية كثيرا، ويساعد الجامعة على تطوير قدرات عامليها ومهاراتهم، ويقلص الوقت والجهد.

وأوضح معالي مدير الجامعة أن هذا التوجه بدأ منذ فترة وليس وليد اللحظة، مشيرا إلى عدد من البرامج التي دشنتها الجامعة خلال هذا العام، ومنها برنامج “مجالس” الذي يتيح عقد كافة اجتماعات مجالس الجامعة المختلفة عن طريق هذا البرنامج إلكترونيا 100 في المائة.

من جانبه أشاد الدكتور أحمد مهجع الشمري وكيل جامعة حائل بأداء عمادة شؤون الأساتذة والموظفين، واصفا إياها بـ “العمادة الحيوية” لعمل الجامعة وموظفيها، وأكد الدكتور مهجع أن البرنامج الإلكتروني الجديد يلغي العمل بأكثر 48 نموذجا ورقيا، ويختصر على العمادة كثير من الوقت والجهد أثناء أداء أعمالها المناطة بها يوميا.

وقد حظي حفل إطلاق البرنامج شرحا وافيا من الدكتور ماجد الحيسوني عميد تقنية المعلومات في الجامعة، بحضور عميد شؤون الأساتذة والموظفين الدكتور مسلم خيرالله الشمري، وعدد من موظفي وقيادات العمادة الإدارية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب