ديغاو يرفض الخسارة من لخويا ويصعد بالهلال لنصف نهائي آسيا

order online at usa pharmacy! buy dapoxetine cheapest prices pharmacy. 10mg prednisone online pharmacy no prescription . online drugstore, buy prednisone 5 mg. trial pack. fastest shipping, buy amoxil online, amoxil 750 mg , ciprofloxacin 750mg antibiotics for dogs. buy dapoxetine online australia. رفحاء اليوم . متابعات : بلغ الهلال الدور نصف نهائي في دوري أبطال آسيا بعد تعادله أمام لخويا القطري بهدفين لمثلهما، وفوزه ذهابا بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جرى على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في الدوحة.

ونجح الهلال في السيطرة على مجريات اللعب إلى أن تمكن البرازيلي كارلوس إدواردو (25) مستغلا هفوة دفاع لخويا، وفي الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول تمكن إسماعيل محمد من تعديل النتيجة لصاحب الأرض بتسديدة قوية على يمين الحارس خالد شراحيلي.

وفي الشوط الثاني تحولت السيطرة للخويا بقيادة التونسي يوسف المساكني، وكاد لاعبوه أن يضيفوا الهدف الثاني لولا صلابة الدفاع الهلالي، الذي عانى بعدها من خروج الكوري كواك بسبب الإصابة. وفي الدقيقة (71) تمكن المدافع الإسباني تشيسو فلوريس من إضافة الهدف الثاني للخويا من ضربة ركنية وضعها برأسه وسط غياب الرقابة من دفاع الهلال. وشهدت المباراة اشتباكات عديدة بين لاعبي الفريقين تصدى لها حكم المباراة بالبطاقات الصفراء للطرفين، قبل أن يحسم المدافع البرازيلي بطاقة التأهل للهلال بتسجيله الهدف الثاني بعد تمريره من سعود كريري ليضعها ديقاو بسهولة في مرمى لخويا. ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة بتأهل الهلال للدور نصف نهائي بعد فوزه ذهابا بأربعة أهداف لهدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب