ديربي القصيم بنكهة السكري والهلال يطفئ مفاجأة الشعلة والاتفاق يتغلب على الفتح

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

استطاع فريق التعاون أن يحتل المركز الرابع بـ 19 نقطة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بجولته الحادية عشرة بعد أن تغلب على غريمه فريق الرائد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .
وسجل أهداف التعاون محترفاه أيفولو وريتشي في الدقيقتين 55 و61 ، وسجل هدف الرائد الوحيد لاعبه فهد الجهني في الدقيقة 71 ، ليتوقف رصيد الرائد عند النقطة 12 بالمركز التاسع .

تعادل فريقا الشعلة والهلال بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي الشعلة بالخرج ، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
سجل هدف الهلال الأول المحترف كاستلو في الدقيقة 50 ، بعدها بدقيقة عادل الشعلة عن طريق لاعبه سلطان الطميحي ، وأضاف الشعلة هدفه الثاني عن طريق محترفه حسن الطير في الدقيقة 52 ، وفي الدقيقة 83 سجل محمد الشلهوب هدف الهلال الثاني ، وبذلك ارتفع رصيد الشعلة إلى 4 نقاط بالمركز ما قبل الأخير ، فيما ارتفع رصيد الهلال إلى 23 نقطة بالمركز الثاني .
وعلى ملعب الدمام استطاع الاتفاق أن يحصد النقاط الثلاث بعد أن تغلب على حامل اللقب الفتح بهدفين دون رد ، وسجل أهداف الاتفاق محمد الراشد في الدقيقة 89 ، وفي آخر دقائق الوقت بدل الضائع أضاف يحيى عتيل هدفه الثاني ،وبذلك يتقدم الاتفاق إلى المركز التاسع بـ 13 نقطة بفارق الأهداف عن الفتح الثامن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب