ديربي الحسم غداً الخميس . . عرعر يستضيف التضامن

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

ستكون جماهير الشمال على موعد مع ديربي منطقتها عصر غداً الخميس على ملعب المدينة الرياضية في عرعر والذي سيجمع التضامن بـ عرعر في لقاء لايقبل القسمة على أكثر من إثنين بالنسبة للاعبي التضامن كون الفوز ولاغيره يضمن لهم إما الفوز بالبطولة أو إنتظار نتيجة عرعر مع الصمود الخميس المقبل للإحتكام لمباراة فاصلة في حال فوز عرعر هناك في طريف .

يدخل التضامن المباراة وهو يمتلك رصيد 8 نقاط بعد أن فاز في مباراته الأخيرة في الدوري على الصمود بهدفين مقابل لاشيء ويسعى مدربه المصري الكابتن محمد عبدالنعيم إلى اللعب بطريقة هجومية ورفع روح لاعبيه المعنوية والنفسية والعودة للبطولة عبر بوابة الغريم التقليدي عرعر , وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة تواجد لجميع اللاعبين وحضور إداري وشرفي كبير , فيما سلمت إدارة النادي مساء أمس مكافآت التمرين للاعبي الفريق لشهر يناير .
الجدير ذكره أن التضامن هو بطل دوري الموسم الماضي ويعتمد الفريق على تحركات مهاجمه المخضرم زايد خلف ومدافعه الصلب ماهر إبراهيم ولاعب خط الوسط عمار فلاتة وأسماء شابة إستطاعت البروز والتألق في التشكيلة الأساسية للفريق .

فيما يدخل عرعر المباراة بفرص أكثر حيث ينتظر الفريق لقاء سهل في آخر مباريات الدوري من أمام الصمود في طريف , ويملك في رصيده 8 نقاط وسيكون فوزه أمام التضامن بمثابة إعلان له كبطل للدوري دون النظر لنتيجة مباراته أمام الصمود الأسبوع المقبل .
حتى نتيجة التعادل تقرب البطولة أكثر وأكثر له حيث يحتاج الى تعادل أمام الصمود الفريق الخارج من المنافسة مبكراً .
يقود عرعر المدرب التونسي السعيدي ويعتمد الفريق على هدافه ثاني فهاد ولاعب خط الوسط أحمد وادي والمدافع حمود محسن وقامت إدارة نادي عرعر بحملات عبر ( تويتر ) تناشد فيها جماهير عرعر بالحضور ومؤازرة الفريق .

بالتوفيق للتضامن والفوز حليف نشاما الشمال بإذن الله .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب