دونيس موبخاً لاعبيه: هل انتهت المسابقات السعودية؟

رفحاء اليوم . متابعات : طالب مدرب فريق الهلال اليوناني جيورجيوس دونيس من لاعبيه مراجعة مستوياتهم التي لا تمر بأفضل حالاتها في الفترة الحالية، وذلك بعد التتويج بكأس ولي العهد.

وشدد اليوناني لهم على أن الموسم لم ينته بعد عقب التتويج بأولى بطولات المسابقات المحلية، مؤكداً لهم في محاضرة مطولة ألقاها لهم في أروقة النادي أمس، ضرورة التنبه لانخفاض مستوى بعض اللاعبين مما أدى لخسارة الفريق للعديد من النقاط في المباريات القليلة الماضية التي أتبعت تتويج الهلال بكأس ولي العهد أمام الأهلي يوم الجمعة قبل الماضي. atarax mg, buy atarax, buy atarax online, purchase atarax online, hydroxyzine 25 mg, buy hydroxyzine, purchase hydroxyzine online.

order prozac online no prescription , prozac commercial, order prozac , order prozac canada, cheap brand prozac , online prozac uk, 20 mg fluoxetine .

buy atarax online, purchase atarax, buy cheap atarax, atarax tablets, hydroxyzine pam, buy hydroxyzine online, cheap hydroxyzine.  وعقب التتويج بكأس ولي العهد الأمير محمد بن نايف، تعادل الهلال مع باختاكور في طشقند بعد أن كان متقدماً على مرتين، وخسر في الكلاسيكو دورياً أمام الاتحاد على أرضه وبين جماهيره، وسينتظر دونيس من لاعبيه تصحيح الأوضاع حينما يلاقي باختاكور مساء اليوم على “درة الملاعب” ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

buy amoxil online, can amoxicillin be used for a bladder infection, taking amoxicillin and imodium. إلى ذلك، أراح دونيس العديد من اللاعبين، يتقدمهم سالم الدوسري الذي يمر بحالة عدم تركيز وتشتيت الذهن ما أثر على مستواه الفني الفردي والجماعي، كما أراح محور الارتكاز سلمان الفرج الذي تراجع أداءه بشكل ملحوظ منذ خروج الفريق من دوري أبطال آسيا النسخة الماضية على يد الأهلي الإماراتي.

وأراح الظهير الأيسر ياسر الشهراني والمدافع محمد جحفلي عن المهمة الآسيوية، تحضيراً للقاء الدوري أمام القادسية الأحد المقبل في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بمدينة الخبر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب