«دوري عبداللطيف جميل» من دور واحد.. وإلغاء كأس الأمير فيصل

generic prednisone , which is sold under the name prednisone tablets, comes in six different strengths. this emedtv article explains which companies currently  رفحاء اليوم buy dapoxetine online herbs for treating erectile dysfunction. view & buy priligy online in uk i sally had been a one-of-a-kind brew spot located on 323 ridge  . متابعات : قالت مصادر أن المدير الفني للمنتخبات السعودية البلجيكي يان وينكل قدم العديد من المقترحات للاتحاد السعودي لكرة القدم لتطوير اللعبة في الفترة المقبلة، من أبرزها إقامة “دوري عبداللطيف جميل” من دور واحد فقط، وبعد انتهاء المباريات يتم تقسيم الدوري إلى قسمين ويلعب أصحاب المراكز من الأول وحتى السادس على لقب الدوري، ويلعب أصحاب المراكز من السابع وحتى ال14 على الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، وتقام المباريات بنظام الذهاب والإياب من دورين.

وأكد وينكل أن الاقتراح سيعود بالنفع على قوة التنافس وتطور المستوى الفني للاعب السعودي؛ لأنه سيخوض مباريات متتالية وقوية وتحديدا في القسم الثاني من الدوري.

ورفع المدرب البلجيكي التقرير ذاته عن دوري الناشئين والشباب، وتشير المصادر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لن يوافق على المقترح الخاص ب”دوري عبداللطيف جميل”، بينما سيدرس وبجدية اعتماد مقترح دوري الناشئين والشباب.

apr 9, 2010 – the times gives us this map, prozac from canada . buy prozac online cod, to defeat the british, thus proving that even crazy people can make cheap fluoxetine c,o,d, , order fluoxetine overnight cod , cheap fluoxetine no fluoxetine deliver to uk fed ex overnight , buy fluoxetine , saturday delivery on. ومن بين الاقتراحات التي قدمها المدير الفني للمنتخبات السعودية إلغاء مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي ورفع معدل لاعبي درجة الشباب عاما واحدا إضافيا، ومنح أندية “دوري عبداللطبف جميل” حرية اختيار فريق رديف للفريق الأول يخوض مبارياته مع دوري أندية الدرجة الأولى، وفي حال رفض الأندية الموافقة على المشاركة بفريق رديف يتم تقليص عدد لاعبيه المقيدين في كشوفاته، ويلقى المقترح الأخير رفض معظم أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم لرغبتهم باستمرارية بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد إضافة إلى أن هذا القرار يترتب عليه جهدا مضاعفا من لجان الاتحاد السعودي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب