دوري زين .. الشباب والأهلي لعبة الكراسي والهلال والإتفاق يترقبان والنصر والإتحاد بلا عنوان

رفحاء اليوم . متابعة ملفي الشمري

تبادل فريقا الهلال والاتفاق لكرة القدم الرسائل والمسجات قبل نزالهما المرتقب على نهائي كأس ولي العهد الجمعة المقبل، حيث أكدا جاهزيتهما له، بعد أن كسب الأول القادسية 3/0، والآخر النصر 2/0 في الجولة الـ 19 من دوري زين السعودي.

ورفع الهلال رصيده إلى 43 نقطة، والاتفاق 42 نقطة، فيما تجمد النصر عند 25 نقطة، والقادسية عند 16 نقطة.

ولم يمنح الهلال ضيفه القادسية يلتقط أنفاسه، بعد أن زار شباكه مبكرا عبر الكوري يو بيونج سو الذي استغل عرضية البيشي وغمزها برأسه هدفا (7)، وعزز بهدف آخر بعد أن استثمر خطأ دفاعيا من قبل عبد الله القرني في إبعاد الكرة وأسكنها الشباك هدفا (36).

وقبل أن تلفظ المواجهة أنفاسها، لم يجد الدفاع القدساوي وسيلة لإيقاف السويدي ويلي سوى إعاقته، لم يتوان الحكم محمد الهويش في احتسابها ركلة جزاء انبرى لها اللاعب بنجاح (93).

يشار إلى أن التشيكي هاسيك مدرب الهلال دفع بالثلاثي عبد اللطيف الغنام، حمد الفريدي، وعيسي المحياني رغبة منه لتجهزيهم للنهائي المرتقب.

وعلى غرار الهلال، لخبط الاتفاق أوراق النصر وضرب شباكه بهدف مبكر أيضا حمل توقيع حمد الحمد الذي استغل كرة يوسف السالم وترجمها داخل الشباك (8)، وعزز اللاعب تقدم فريقه بهدف آخر بعد أن تعرض يوسف السالم إلى عرقلة من المدافع عبد المحسن العسيري، لم يتوان الحكم عبد الرحمن العمري من احتسابها ركلة جزاء، انبرى لها الحمد بنجاح (24).

وفوت محمد السهلاوي مهاجم النصر، فرصة تقليص الفارق بعد أن أخطأ الحارس فائز السبيعي في إبعاد الكرة، فخطفها الجزائري الحاج بوقاش، إلا أنه أعاقه، احتسبها الحكم ركلة جزاء تقدم لها الأول إلا أن أهدرها رغم أنها أعيدت مرتين، حيث نجح السبيعي في إبعادها (78).

افتقد فريق الأهلي صدارة دوري زين السعودي للمحترفين بعد تعادله مع ضيفه الفتح بـ 3-3 على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجده . سجل أهداف الأهلي اللاعب عماد الحوسني في الدقيقة 18 وتيسير الجاسم في الدقيقة 52 وكماتشو في الدقيقه 59 . وجاءت اهداف الفتح عن طريق اللاعب حمدان الحمدان في الدقيقة 80 والتون في الدقيقة 84 و 93 .

وفي لقاء اخر تفوق فريق الشباب على نجران برباعية سجل الاهداف اللاعب مختار فلاته في الدقيقة 5 وجيباروف في الدقيقه 15 و وينديل في الدقيقه 45 و 59 .

وعلى ملعب مدينه الملك عبدالله خسر فريق الاتحاد مع الرائد بـ 2/0 سجل اهداف اللقاء عبده حكمي في الدقيقة 24 و حمد الصقور في الدقيقه 28 .

وحصل اللاعب اسامه المولد على الكرت الاحمر في الدقيقة 86 . وسيغيب عن المواجهه القادمه امام الهلال في الجوله 20 .

ترتيب جدول الدوري : الشباب 47 نقطه الأهلي 46 نقطه الهلال 43 نقطه الاتفاق 42 نقطه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب