دبي تقضي بحبس سعودي 3 أشهر بتهمة الاعتداء على إماراتية

  • زيارات : 51
  • بتاريخ : 12-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

jul 17, 2014 – baclofen uk cheap purchase buy order cheap levitra online – the lowest prices guaranteed. buy levitra without a prescription (no prescriptions needed) free shipping – sales dosages side effects! buy baclofen cod delivery. buy baclofen online now baclofen without prescription overnight delivery رفحاء اليوم . order estradiol valerate cost of cream without insurance propecia uk price boots estradiol online uk estradiol gel australia buy estrace online no prescription متابعات : أوضحت مصادر إن الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي، عاقبت شابًا خليجيًا بالحبس 3 أشهر، بتهمة إقدامه على احتجاز فتاة في منزله بغير وجه قانوني، بهدف الاعتداء عليها.

وأوضحت المصادر، أن المحكمة فرضت غرامة 2000 درهم على الشاب، نظرًا لارتكابه الجريمة وهو تحت تأثير المشروبات الكحولية.

ونقلت عن النيابة قولها إن “الشاب حاول اغتصاب المجني عليها بعد انفراده بها في منزله؛ حيث حضرت برفقة صديق الشاب؛ لكن الأخير غادر المنزل بسبب ظرف طارئ كما ادعى”.

وقالت الفتاة في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة، إنها التقت صديق المتهم في أحد فنادق دبي حيث قام بدعوتها إلى منزله، وبعد لحظات غادر صديقها المنزل، واتضح أنه منزل صديقه، وظلت وحيدة مع المتهم بانتظاره إلا أنه غادر ولم يعد.

وأضافت أنها همت بالخروج فقام المتهم بمنعها وضربها وإغلاق باب المسكن عليها طالبًا منها احتساء مشروبات كحولية ثم حاول الاعتداء عليها فهربت من المسكن.

ونقلت بعض المواقع والصحف السعودية، أن الشاب الخليجي المتهم في القضية هو شاب سعودي، إلا أن “عاجل” لم يتسن لها التأكد من صحة هذه المعلومة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب