خيرية رفحاء والتعليم … يدشنان مشروع الحقيبة المدرسية

رفحاء اليوم . متابعات : تحقيقا لمبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاعات الحكومية والأهلية لخدمة المجتمع تم صباح اليوم الأربعاء تدشين برنامج الحقيبة المدرسية وتوزيعه على طلاب وطالبات ذوي الحاجة في مدارس قطاع رفحاء التعليمي وتشرف مدير مكتب التربية والتعليم برفحاء ذياب الدخيل باستقبال رئيس مجلس إدارة جمعية رفحاء الخيرية سالم المخيمر والوفد المرافق له ومجموعة من مديري المدارس وبحضور مدير قسم الشؤون التعليمية بالمكتب منيف خضير ومدير قسم الشؤون المدرسية خالد ناجي ومشرف التوجيه والإرشاد بالمكتب صالح العبيد.

من جهته أوضح مدير مكتب التربية والتعليم برفحاء ذياب الدخيل بأنه سوف يتم حصر الطلاب والطالبات ذوي الحاجة وتوزيع الحقائب المدرسية عليهم بطريقة تربوية وذلك من خلال قسم التوجيه والإرشاد بالمدارس ،وأكد الدخيل على أهمية التعاون مع الجمعية الخيرية من قبل مديري المدارس والإعلاميين لتتمكن من تحقيق أهدافها الاجتماعية مثمنا لرئيس وأعضاء جمعية رفحاء الخيرية جهودهم لخدمة أبناء الوطن والوقوف مع المحتاجين.

وثمن رئيس مجلس إدارة جمعية رفحاء الخيرية سالم المخيمر عنه وعن زملاءه أعضاء مجلس الإدارة دور التربية والتعليم بالمحافظة وعلى رأسهم مدير المكتب ذياب الدخيل ومديري ومديرات المدارس على جهودهم في المشاركة في العمل الخيري مطالبا إياهم بالوقوف مع الجمعية في الوصول الى الأسر المحتاجة في المحافظة من خلال أبناء وبنات الأسر في المدارس وخصوصا المتعففين منهم،سائلا الله ان يجعل ذلك في موازين أعمالهم.

يذكر ان الحقيبة المدرسية تحتوي على أدوات مدرسية متكاملة وبواقع 350 حقيبة تم تسليمها لمكتب التربية والتعليم برفحاء، وبدعم من شركة سابك الصناعية وإشراف من مبرة السلام الخيرية بمحافظة العويقيلة .

 

1 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب