“خلفان”: ثقتي بحكمة وحكومة السعودية كبيرة.. واليمن لن يركع لإيران

  • زيارات : 196
  • بتاريخ : 5-أكتوبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : هاجم قائد شرطة دبي سابقاً ضاحي خلفان حكومة إيران واصفاً علاقتها بالدول العربية بالحمقاء، وقال: “لن تركع عروبة اليمن لها”، وأوضح أن ثقته عالية جداً بحكمة وحكومة السعودية، وأن ما تخطط له إيران منذ عشر سنوات في اليمن ستنهيه السعودية في عشرة أشهر، وأن الرئيس الأسبق “صالح” كان يعرف جيداً ماذا تعني إيران في قاموس اللغة العربية.

 
وتفصيلاً، قال “خلفان” عبر صفحته على “تويتر”: “عندي ثقة عالية جداً في حكمة وحكومة السعودية، ومن هذا المنطلق أقول ذلك. جربنا السعودية سنوات، ووجدنا لديها الحكمة وسعة الصدر والفطنة”.
 
وتابع: “ما تخطط له إيران منذ عشر سنوات في اليمن ستنهيه السعودية في عشرة أشهر. كان من الأجدر على إيران أن تبني علاقة صداقة مع الدول العربية، لا علاقة حماقة. لو كانوا أذكياء لما تحرشوا بالشعب اليمني”.
 
وذكر أن عروبة اليمن ترفض أن تركع لإيران، وأن “الحوثي” الذي فرض سيطرته على أجزاء كبيرة من اليمن، بما فيها العاصمة صنعاء، سيغرق في تظاهرات شعبية عربية يمنية، تطالبه بالرحيل والعودة إلى صعدا.
 
وقال إن الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح لا يمكن أن يكون متخاذلاً مع الحوثي، لافتاً إلى أن “صالح” أكثر من يعرف ماذا تعني إيران في قاموس اللغة العربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب