خطيب المسجد النبوي: حب الوطن قيمة إسلامية يجب أن يتحلى بها الجميع

  • زيارات : 87
  • بتاريخ : 4-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قال إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف، الشيخ عبدالباري الثبيتي، إن الانتماء للوطن يتوافق مع الانتماء للدين، وأن حب الوطن قيمة إسلامية يجب أن يتحلى بها الجميع، من أجل بناء مجتمع قوي.

dapoxetine for sale online!, purchase discount medication! buy dapoxetine online pharmacy. top offering, dapoxetine order china scam., buy generic

وأضاف خلال خطبة الجمعة اليوم، أن الانتماء للوطن شعور يدفع صاحبه للارتقاء بمجتمعه، وينمي ولاءه، مبيناً أن الإسلام ضبط عاطفة حب الوطن وأحسن توجيهها، من منطلق أن حب الوطن مستمد من الانتماء إلى الإسلام.

zyban (where can i buy cheap zyban) – zyban – brand and generic. great quality! … zyban had cravings, some pretty bad, but none that cause cryobiology as …

وأبان أن من مقتضيات الانتماء للوطن، محبته والتضحية من أجله، والحرص على ممتلكاته ومؤسساته واحترام أنظمته، وطاعة ولاة أمره، والعمل على تنميته، ودعم مشاريعه.

وتابع الشيخ الثبيتي بالقول إن قوة الانتماء للوطن تعزز مفهوم الأمن بكل صوره، كما أنها تمثل حصناً حصيناً من الغزو الفكري، وتقوي وتوحد الصف الداخلي لمواجهة كل مَن يسعى لإحداث الفتن والقلاقل في الوطن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب