خطوات لإعادة هيكلة قطاع التقسيط.. ونظام جديد للقضاء على “النسب الخفية”

  • زيارات : 51
  • بتاريخ : 29-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم baclofen buy online australia no prescription meds. straining for more than 5 minutes can be harmful buy baclofen online cheap uk discount prices. try not . متابعات : قالت مصادر مطلعة، إن وزارة التجارة والصناعة بصدد إعادة هيكلة نظام قطاع التقسيط، خاصة فيما يتصل بهوامش الأرباح، وما وصفتها بـ”النسب الخفية” التي تحصل عليها جهات التقسيط. jul 31, 2014 – buy baclofen creditcard buy baclofen tablets apotheke in europe baclofen baclofen 25 mg without a prescription buy brand baclofen online

وأبانت المصادر، أن الوزارة تعكف حالياً، على إعداد نظام في هذا الصدد، بهدف معالجة العديد من المسائل، لافتة إلى أن قطاع التقسيط بالمملكة لا يعمل بشكل واضح، ويتجاوز العديد من المعايير الدولية الخاصة بالعقود.

وأضافت المصادر أن هناك تنسيقاً بين وزارة التجارة ومؤسسة النقد، فيما يتصل بعملية إعادة الهيكلة، لإيجاد نظام متكامل يتضمن كافة الرسوم، والتي يجب أن تناسب الجميع، خاصة المستهلكين.

يذكر أن قطاع التقسيط، يضم نحو 155 شركة، ويتركز نشاطها بشكل كبير في العقارات والسيارات، وتسيطر العاصمة الرياض على نسبة 54% من هذا القطاع بواقع 83 شركة، تليها مدينة جدة بعدد 48 شركة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب