خريجو الدبلومات يتجمعون أمام «صحة الشمالية» ومديرها يؤجل مقابلتهم

رفحاء . خلف جويبر , عيسى الفدعاني ( عرعر )

تجمع أكثر من خمسة وعشرين من خريجي الدبلومات الصحية مجددا صباح أمس، أمام مبنى الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية، وحاولوا مقابلة المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور محمد الهبدان، إلا أن مسؤوليها أفادوا بعدم إمكانية ذلك حالياً، الأمر الذي اعتبره الخريجون بحسب وصفهم لـ «الشرق» بالتجاهل. وقال محمد متعب (خريج صيدلة عاطل عن العمل)، إنهم حاولوا مقابلة مدير الشؤون الصحية للاستفسار عن مصير الخطاب الذي قام برفعه لوزير الصحة الأسبوع الماضي، إلا أن ذلك تعذر بحجة انشغاله بأعمال أخرى.
أما فيصل العنزي، فبين أنهم توجهوا إلى مكتب الصادر لأخذ رقم وتاريخ الخطاب لمتابعته في الوزارة، وأضاف «أحد الموظفين أفاد بأن الموظف المختص في إجازة». وذكر كل من عبدالرحمن سعيد، وصالح المخلف، وعايد الرميزان، أن مدير الشؤون الصحية فاجأهم بعد انتظارهم عدة ساعات بمغادرة المديرية بسيارته الخاصة، ولم يعرهم أي اهتمام.
وأضافوا «هذا التجاهل أعطانا انطباعا سلبيا وكون لدينا قناعة بعدم الفائدة من مقابلته»، مشيرين إلى أنهم سيقومون بمخاطبة وزارة الصحة بشكل مباشر لإيجاد حل ينهي معاناتهم مع طلب استحداث وظائف لهم في ظل رفضهم للعمل في القطاع الصحي الخاص.
من جهته، أوضح المتحدث الرسمي بصحة منطقة الحدود الشمالية فهد الشمري، أن الخريجين حاولوا مقابلة مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور محمد الهبدان، إلا أن ارتباطه بجدول أعمال يومي منظم منع من إمكانية دخولهم، مبينا أنه تمت إفادتهم بأن الساعة الواحدة ظهراً هو الوقت الذي يقابل فيه المراجعين، مضيفا أن ذلك يعتبر تنظيما لجدول أعماله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب