خدمات الحدائق العامة برفحاء “معطلة” منذ 3 سنوات

رفحاء . فهد المختاري

شكا عدد من أهالي محافظة رفحاء من إهمال الحدائق والمتنزهات وعدم توفير الخدمات والمرافق العامة فيها، رغم بناء “الأكشاك” ودورات المياه فيها منذ أكثر من ثلاث سنوات، ولم يتم استثمارها أو تأجيرها حتى اليوم، الأمر الذي تسبب في عزوف الأهالي عن الذهاب الى الحدائق والمتنزهات.
وعبر عدد من الزوار لـ”الوطن”عن استيائهم لنقص الخدمات في حدائق ومتنزهات المحافظة.. يقول سالم الشمري إن عدم توفر دورات مياه في الحدائق أكثر ما يزعج الزوار، حيث يضطر بعضهم لترك الحديقة والتوجه إلى منازلهم عند الحاجة لدورات المياه رغم توفر مبنى لدورات المياه في الحدائق لم يفعل. وطالب عبدالله الثنيان باستثمار “الأكشاك” في الحدائق لخدمة الزوار لبيع المرطبات والمياه والوجبات الخفيفة أثناء تواجدهم في الحدائق، مستغرباً من عدم استثمار الأكشاك الموجودة في جميع حدائق المحافظة، والتي أصبحت ملاذا لضعاف النفوس للاختباء بها وتشويهها بالكتابات الخادشة للحياء. كما طالب بشير العايد بلدية رفحاء بتوفير عناصر من الأمن والمراقبة داخل الحدائق لمنع المراهقين والشباب الذين يمارسون لعبة كرة القدم داخل المسطحات الخضراء ومضايقة مرتادي الحديقة من الأطفال وكبار السن.
ومن جهته، أوضح رئيس بلدية رفحاء المهندس صالح الصغير لـ”الوطن” أمس، أنه تم عرض “الأكشاك” للاستثمار وتمت ترسيتها على أحد المستثمرين، وسيتم إنها إجراءاتها قريباً. وعن التأخير في استثمارها أوضح الصغير أنها طرحت للاستثمار عدة مرات ولم يتقدم لها أحد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب