ختام الجولة 11 من دوري زين الهلال يسعى بالاطاحة بالفتح

رفحاء اليوم ـ متابعات

تختتم منافسات الجولة الـ11 من دوري زين عصر غد بإقامة ثلاث مواجهات، إذ يلتقي الهلال والفتح فيما يستضيف الرائد نظيرة الأنصار، ويحل هجر ضيفاً على نجران، وستقام الثلاث مواجهات عند الساعة الثالثة وخمس دقائق عصراً.

ففي الرياض وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد يستضيف الهلال نظيره الفتح ويتطلع الهلال إلى مواصلة حصد النقاط وتحقيق الفوز الثامن، بعد الفوز العريض الذي حققه الجولة الماضية على منافسه التقليدي النصر بنتيجة 3 – 0.

ويسعى الهلال من حصوله على النقاط الثلاث إلى مواصلة مطاردة المتصدر فريق الشباب، ويملك دول عدداً من الأسماء خاصة بعد انتهاء عقوبة الكاميروني إيمانا الذي سكون حاضراً بقوة إلى جانب أسامة هوساوي ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي ويوسف العربي والكوري يو بيونغ، ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

أما فريق الفتح فإنه يطمح لمواصلة إحراجه للفرق الكبيرة، حيث إنه تغلب على فريقي النصر والاتحاد وتعادل مع الأهلي وخسر بصعوبة أمام الشباب، ويملك الفريق عدداً من اللاعبين وهم ربيع سفياني وحمدان الحمدان وأحمد بو عبيد، بالإضافة إلى عودة المصاب ألتون ويحتل الفتح المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

وفي اللقاء الثاني يحل هجر ضيفاً على نجران، في مباراة متكافئة فنياً ويملك الأول 8 نقاط في المركز الـ12، فيما يملك الثاني تسع نقاط في المركز التاسع.

وتختتم الجولة بلقاء الرائد والأنصار على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وهو يعتبر لقاء المؤخرة، حيث يملك الرائد 5 نقاط في المركز الـ13 والأنصار دون أي نقطة في المركز الـ14 والأخير، وكلا الطرفين يبحثان عن تحقيق الفوز على حساب الآخر، ومحاولة تقديم نفسه بمستوى أفضل في المباريات المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب